الارشيف / أخبار الرياضة

«الشارقة» يبحث عن فوز الموسم أمام «شباب الأهلي» بتاريخ السبت 21 أكتوبر 2017

الشارقة:علي نجم

يُسدل الستار اليوم على منافسات الأسبوع الخامس من دوري الخليج العربي بإقامة مباراتين، تجمع الأولى بين فريق الإمارات وضيفه العين، على أن يحل شباب الأهلي ضيفاً على الشارقة. في اللقاء الأول يحل العين وصيف الترتيب (10 نقاط) في الساعة الخامسة مساء ضيفاً على الإمارات الثامن (4 نقاط) في مواجهة يريد من خلالها «الزعيم» كسب النقاط التي تحفظ له قمة الترتيب، خاصة بعدما تعرّف إلى ما انتهت إليه مباراة شريكه في القمة الوصل أمام الجزيرة.
ويعتمد العين على قدرات الثنائي الهجومي المكون من البرازيلي دوجلاس صاحب الثنائية في مرمى عجمان، ومعه السويدي بيرج، بينما تحول الياباني شيوتاني إلى مصدر الخطر الأبرز في كتيبة الزعيم، سواء عند مشاركته في الجانب الأيمن أو حتى الأيسر.
وسيحتاج المدرب الكرواتي زوران إلى الزج بكل الأوراق الرابحة في تشكيلته، وإيجاد الأسلوب الأنسب مع استمرار غياب عمر عبدالرحمن المصاب، ويأمل زوران أن يتمكن عامر عبدالرحمن من صنع بصمة إيجابية في وسط الميدان بالمشاركة مع أحمد برمان في ظل غياب محمد عبدالرحمن للإصابة.
أما فريق الإمارات، فسيبذل جهداً كبيراً من أجل إبعاد شبح الخسارة، خاصة أن التعثر قد يكون باهظ الثمن ضمن صراعه للبقاء.
وسيتنفس المدرب التشيكي هاشيك الصعداء، لو تمكن من إشراك الرباعي المصاب في التشكيل الأساسي، خاصة بعدما وضح مدى تأثير غياب الأرجنتيني ساشا على أداء الفريق الهجومي.
وسيكون على شباب الأهلي حين يحل ضيفاً على الشارقة في الثامنة من مساء اليوم أن يبحث عن الفوز ولا شيء سواه، من أجل البقاء في صلب الصراع على القمة.
ويدرك الضيف أنه سيلاقي خصماً عنيداً، ومتسلحاً بروح معنوية ونفسية، بعدما أقيل المدرب البرتغالي بيسيرو وعين المواطن عبدالعزيز العنبري.
ويريد العنبري أن يثبت جدارته بقيادة الفريق «الأبيض والأزرق» إلى الفوز الأول هذا الموسم، وهو يتطلع إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور، والرهان على تحفيز اللاعبين وشحذ هممهم من أجل صنع الانتصار، بعدما أضاع الفريق سكة الانتصارات منذ بداية الموسم الحالي.
ووضح من خلال مباراة الإمارات الماضية أن شباب الأهلي استرد فعاليته وخطورته التهديفية مع اكتمال عقد اللاعبين الأجانب، فجاء ظهور الرباعي للمرة الأولى أكثر من إيجابي بعدما سجل كل منهم هدفاً في مرمى الحارس أحمد الشاجي.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر «الشارقة» يبحث عن فوز الموسم أمام «شباب الأهلي» بتاريخ السبت 21 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

قد تقرأ أيضا