الارشيف / أخبار الرياضة

سيف محمد: العنبري أخ كبير وقدوتنا بتاريخ السبت 21 أكتوبر 2017

الشارقة: عصام هجو

طالب سيف محمد لاعب الوسط الأيسر لفريق الشارقة جماهير النادي بالدعم والمؤازرة في اللقاء الصعب أمام شباب الأهلي.
وقال سيف: المباراة صعبة نظراً لقوة الفريق المنافس، وفي نفس الوقت وضع الشارقة في جدول الترتيب لايرضي أحداً، مؤكداً كلاعبين لم نقصر في المباريات السابقة ولكن نتحمل المسؤولية كاملة عن الهزائم.
وحول المباراة السابقة بين الفريقين في كأس الخليج العربي التي انتهت بالتعادل 3-3 قال: مباراة اليوم في منافسة تختلف عن كأس الخليج العربي، سبق ولعبنا مع شباب الأهلي في كأس الخليج العربي وقدمنا أداء جيداً، والمباراة القادمة مختلفة من ناحية البطولة والظروف.
وشكر سيف مدرب الفريق السابق بيسيرو الذي علم اللاعبين الكثير خلال توليه المهمة الفنية للفريق، غير أن الحظ لم يحالفه، مشيداً بخلفه عبدالعزيز العنبري الذي وصفه بالأخ الكبير والقدوة للاعبين، مشيراً للاحترام الكبير الذي يحظى به وسط اللاعبين.
وأضاف «نثق بالمدرب العنبري وأتمنى أن نحقق نتائج إيجابية ،ومباراة اليوم لن تكون سهلة وسنقدم كل ما لدينا».
وشكر اللاعب الجماهير على دعمها ومساندتها له في المباريات السابقة وقال: أشكر الجماهير التي دعمت سيف محمد وهذا وسام على صدري، ودعم اللاعبين هو سبب التألق رغم كبر السن، و شاهدنا مؤازرة الجماهير في الفترة السابقة ويشكرون عليها، وجميل أن نشاهد وجوداً أكبر بعد دمج الناديين.
ومضى في حديثه مبيناً أنه لن ينسى وقفة الجماهير معه وسيبذل 200% من الجهد لإسعادهم كونهم يستحقون الفرح.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر سيف محمد: العنبري أخ كبير وقدوتنا بتاريخ السبت 21 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

قد تقرأ أيضا