الرياضة الان | حمدان بن محمد يشهد سباق تسعيرة هجن العاصفة بالمرموم | الخليج الآن

الرياضة الان | حمدان بن محمد يشهد سباق تسعيرة هجن العاصفة بالمرموم | الخليج الآن
الرياضة الان | حمدان بن محمد يشهد سباق تسعيرة هجن العاصفة بالمرموم | الخليج الآن

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، انطلاق سباق تسعيرة هجن العاصفة الذي أقيم صباح أمس بميدان المرموم على مدى 25 شوطاً، لفئة الحقاقا لمسافة 3 كم، وخصصت الأشواط الثمانية الأولى للصعوب، وهي المعنية بالتسعيرة تلتها ثمانية أشواط للإنتاج وتسعة أشواط مفتوحة.
ووجدت هذه المكرمة الاستحسان والتقدير من قبل ملاك الهجن الذين حرصوا على المشاركة في هذه التسعيرة، حيث تجاوزت المطايا المشاركة فيها أكثر من ألفي مطية وكانت (نوف) المملوكة لهادف حمد عفصان المنصوري على موعد مع التألق في الشوط الرئيسي الأول للبكار والتي حققت صدارته عن جدارة في زمن وقدره 4:35.2 دقائق، وتسيّد (مخلاب) لسعيد سالم سعيد العفاري مجريات الشوط الثاني للجعدان قاطعاً المسافة في 4:37.03 دقائق، وغادرت (شعاع) ملك علي سعيد بن سبيع الوهيبي بناموس الشوط الثالث للبكار في زمن وقدره 4:40.02 دقائق، واستحق (لبيب) لحمد سهيل بن نخيرات العامري الفوز بالشوط الرابع في زمن 4:40.09 دقائق، وانتزعت (مسراح) لسعيد محمد راشد العامري صدارة الشوط الخامس في 4:37.03 دقائق، وفاز (الاتحادي) لسالم بالرملي محمد العامري بالشوط السادس مسجلاً زمناً وقدره 4:43.09 دقائق.
وتمكنت (الحذرة) لحمد عبد الله بالطير العامري من الفوز بالشوط السابع في زمن 4:38.05 دقائق، وتألق بالرملي العامري للمرة الثانية لينتزع النقطة الثانية عن طريق (المتحد) في الشوط الثامن بزمن وقدره 4:38.05 دقائق.
وكانت (مغامرة) لطلال علي مبارك العجمي على موعد مع الفوز بأول أشواط الإنتاج وذلك في الشوط التاسع قاطعة المسافة في زمن وقدره 4:32.6 دقائق، وحققت (سلامة) لسيف علي سالمين المزروعي الناموس في الشوط العاشر (إنتاج) في زمن وقدره 4:34.09 دقائق.
وحسمت (العزوم) لمحمد بن سعيد محمد النعيمي أول أشواط المفتوح مسجلة زمناً وقدره 4:34.08 دقائق، وحصد (مروج) صدارة الشوط الثاني للمفتوح بزمن وقدره 4:.6.07 دقائق.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة الان | حمدان بن محمد يشهد سباق تسعيرة هجن العاصفة بالمرموم | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى ماركا: ظهير ريال مدريد يقترب من مانشستر يونايتد