الرياضة الان | فرقة الأسطورة تتطلع للفوز الثالث على حساب الحمرية | الخليج الآن

الرياضة الان | فرقة الأسطورة تتطلع للفوز الثالث على حساب الحمرية | الخليج الآن
الرياضة الان | فرقة الأسطورة تتطلع للفوز الثالث على حساب الحمرية | الخليج الآن

رأس الخيمة: علي البيتي

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

تقام ثلاث مباريات مساء اليوم في الجولة الثالثة من تصفيات كأس صاحب السمو رئيس الدولة ويحل الفجيرة ضيفاً على الحمرية في الخامسة وخمس دقائق ويستقبل مسافي الذيد في لقاء التعويض بالتوقيت نفسه فيما يتواجه مصفوت والعروبة في الخامسة وعشر دقائق.
يسعى الفجيرة بقيادة الأسطورة مارادونا إلى تحقيق الفوز الثالث توالياً على حساب الحمرية، وكسب «الذئاب» مباراتيه الأوليين أمام العروبة والذيد وتصدر المجموعة الأولى وهو يرغب في متابعة الانتصارات وبلوغ النقطة التاسعة،ويبدو الفريق مختلفاً فعلاً في الموسم الحالي وقد ظهر كفريق قوي قادر على التفوق على منافسيه ولديه شخصية قوية في الملعب وهو مرشح قوي للتأهل إلى المرحلة المقبلة من البطولة وللعودة لدوري الخليج العربي.
ويدرك فريق الأسطورة مارادونا أن الفوز الثالث سيقرب الفريق أكثر من الصعود وسيمكنه من الحفاظ على فارق النقاط مع منافسيه وله ست نقاط، فيما لأقرب ملاحقيه ثلاث.
أما فريق الحمرية فحقق نتيجة جيدة في آخر جولة وهو فاز على مصفوت بنتيجة كبيرة ولايريد العودة إلى الهزائم حيث خسر من الذيد في الجولة الأولى ويخوض مواجهة اليوم بمعنويات عالية وحماس كبير وسيعمل مدربه العراقي جمال على قيادة فريقه للفوز الثاني وهو يعول بالذات على مهاجمه البرازيلي ماركوس الذي سجل هدفين في المباراة السابقة،وسيلعب صاحب الأرض بطريقة دفاعية غالبا وسيحاول الحد من تحركات العناصر المؤثرة في الفرقة الزائرة، ويبقى فريق الفجيرة مرشحاً للفوز لكن الحمرية اعتاد على تحقيق مفاجآت خاصة أمام الكبار.
وبملعب الذيد يخوض صاحب الأرض والضيافة مباراة مهمة أمام مسافي، والمواجهة تحدد بشكل كبير مصير الفريق في المجموعة وينظر إليها فريق المدرب محمد سعيد باعتبار انها فرصة للوصول إلى ست نقاط وللعودة للواجهة بعد الخسارة من الفجيرة في الجولة الماضية، وقدم الفريق البنفسجي مباراة دفاعية أمام الفجيرة ولعب بتنظيم جيد قبل أن يتأثر بطرد لاعبه عيسى أحمد.
وطموح الذيد يختلف عن منافسه فهو يرغب في الصعود ولايخوض المنافسة من أجل تحقيق مكاسب فنية والاحتكاك فقط، وسيكون الرهان كبيراً على السنغالي المخضرم بابا ويغو الذي صام أمام الفجيرة وكان سجل هدفي فريقه في مباراة الحمرية الأولى، ويغيب عن التشكيلة البنفسجية عيسى المطرود في لقاء الفجيرة إلى جانب خليفة القايدي المصاب وخميس وسالم مصبح،أما مسافي فيستهدف الخروج بنتيجة جيدة وسيلجأ مدربه المغربي إبراهيم بوفود إلى أسلوب دفاعي وهو يعلم أن اللعب بطريقة مفتوحة أمام فريق مثل الذيد قد يكبده خسارة كبيرة، ولايفكر مسافي في الصعود من المجموعة وهو خسر مباراتيه الأوليين ويرغب في الاستفادة من البطولة كإعداد للدوري وفرصة لإشراك كل اللاعبين.
وكان مسافي عاد للمشاركة في بطولات الهواة مؤخراً والفريق وفقاً لمدربه ومسؤوليه في مرحلة بناء واستعان مسافي بمجموعة من اللاعبين الشباب وبعناصر أخرى صاحبة تجربة مع الهواة.
ومن جهته، يأمل مصفوت أن يحقق فوزه الثاني وله ثلاث نقاط وكان كسب مسافي فيما خسر أمام الحمرية ويحتاج الفريق للعودة في مباراة اليوم ومصفوت من الفرق التي تخوض البطولة للإعداد وللحصول على مكاسب فنية وبدنية وتبدو مهمته صعبة في مباراة اليوم.
أما العروبة فيرغب في الإبقاء على حظوظه في التأهل بعد فوزه الأخير وله ثلاث نقاط وسيكون مكتمل الصفوف حيث يشارك معه المحترف الأردني سمير، وسيحاول الفريق الضيف حسم المباراة مبكراً حتى يقطع الطريق أمام المفاجآت.
من جهة أخرى، قال محمد سعيد مدرب فريق الذيد إن مباراة مسافي مصيرية ولاخيار أمام صاحب الأرض سوى الفوز فيها،وأوضح: حال فزنا في المواجهة سيكون لدينا ست نقاط وسنلعب أمام العروبة بأريحية والخسارة بالمقابل تبعدنا عن السباق.
وتابع: المباراة مهمة وعلينا احترام المنافس، فمسافي لايمكن الاستهانة به، وتجربتي الطويلة مع التدريب علمتني احترام المنافسين وعدم الاعتقاد بسهولة المهمة مهما كانت الفوارق بين الفرق،في المباراة السابقة كان الفريق منظماً ورغم الخسارة حصل على الإشادة من المدرب مارادونا الذي نوه بالتنظيم الجيد للفريق لكن الخسارة لن تكون مقبولة في لقاء اليوم.

نواف فريد: مارادونا زاد إثارة «الهواة»

أشاد نواف فريد علي لاعب الفجيرة بالمدرب مارادونا وقال انه يتعامل مع كل اللاعبين بطريقة واحدة واوضح: لا يميز بين لاعب وآخر ولا بين لاعب اساسي وبديل وهو لديه طريقة مميزة في التعامل مع اللاعبين لذلك يجد قبولا من الجميع وهو محبوب جدا من نجوم الفريق.
وتابع: بالتأكيد اشراف مارادونا على فريق الفجيرة في حد ذاته امر لافت ووجوده يضفي اثارة على منافسات الهواة.
وتحدث نواف فريد عن فريقه، مبينا انه يملك افضل من المردود الذي قدمه في المباراتين السابقتين. وقال: تقريبا الفجيرة يملك افضل اللاعبين على مستوى الهواة ويملك امكانات جيدة وهو مرشح بارز للصعود من مجموعته إلى دوري الخليج العربي لكن علينا الحذر من المنافسين والتفطن للمفاجآت.

طبيب يشكر إدارة الحصن

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

تقدم المدرب بدر طبيب بالشكر لإدارة دبا الحصن على ثقتها في شخصه وقال طبيب: اتفقت مع إدارة النادي على الاستمرار كمدرب للفريق مع تعيين المدرب أرينا مديرا فنيا وسنعمل بانسجام من اجل تطوير الفريق وقيادته لتحقيق افضل النتائج، واضاف: وجود مدرب أجنبي قد يكون فرصة بالنسبة لي للاستفادة منه خاصة انه مدرب لديه خبرة وأنا ما زلت اعتبر نفسي في بداية الطريق واسعى للاستفادة من كل مدرب ارى انه سيقدم لي الاضافة.
واكد طبيب ان إدارة النادي بقيادة خميس خصاو تعاملت معه بشكل جيد وكانت حريصة على استمراره وقال انه سيكون حريصا على الاجتهاد والعمل بانسجام مع المدرب أرينا.

عمل كبير لمسافي

رأى المدرب إبراهيم بوفود أن فريقه مسافي يحتاج إلى عمل كبير، وقال: أي فريق يعود بعد غياب للمشاركات يحتاج لوقت وبالتأكيد فريقنا يحتاج إلى وقت وعمل كبير في الوقت ذاته، وفي ظل الإمكانات المحدودة وعدم قدرة النادي على استقطاب لاعبين من الوزن الثقيل وعدم توافر إعداد أسوة ببقية الفرق التي تملك امكانات كبيرة يبقى الفريق غير مرشح للصعود ونحن أصلاً لانفكر في الصعود من المجموعة ولسنا مطالبين بذلك وبطولة تمهيدي الكأس إعداد للفريق قبل انطلاق الدوري، ولانفكر قطعاً في المنافسة على الترشح لدوري الخليج العربي ولكنا نعمل على ظهور جيد في الأخير.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة الان | فرقة الأسطورة تتطلع للفوز الثالث على حساب الحمرية | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى ماركا: ظهير ريال مدريد يقترب من مانشستر يونايتد