الرياضة الان | جوكيكا: أتفهم حالة التذمر من الفريق | الخليج الآن

الرياضة الان | جوكيكا: أتفهم حالة التذمر من الفريق | الخليج الآن
الرياضة الان | جوكيكا: أتفهم حالة التذمر من الفريق | الخليج الآن

متابعة:مصعب الفكي

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

سيكون جوكيكا المدير الفني لفريق حتا في الواجهة، فالمدرب الذي قاد الفريق في الموسم الماضي لحصد مركز جيد وجعل منه «الحصان الأسود» للبطولة، يواجه عاصفة من الانتقادات من أنصار النادي المتابعين بسبب سوء نتائج الفريق ورغم أن إدارة النادي جددت الثقة بالمدرب إلا أنه يتحسس مقعده في دكة بدلاء الفريق، وقد لا تؤثر نتيجة مباراة اليوم في موقعه ولكن ربما ستكون مباراة الشارقة يوم 13 أكتوبر/‏ تشرين الأول الجاري في الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي الاختبار الأصعب للمدرب المقدوني.
وتلقى جوكيكا صدمة جديدة بعد تأكد غياب لاعبه الروماني أدريان روبوتان لينضم إلى قائمة المصابين مع زميليه المدافع السوري عمرو الميداني والبرازيلي فريناندو جابرييل ليخوض حتا اللقاء بمحترف أجنبي واحد هو البرازيلي صامويل روزا.
وأوضح المقدوني جوكيكا المدير الفني لفريق حتا أنه تنتظرهم مباراة مهمة اليوم أمام النصر، مبيناً أن فريقه مطالب بالخروج بنتيجة إيجابية رغم الظروف التي تحيط بالفريق من إصابات أبعدت عناصر مميزة في صفوف الإعصار من المشاركة في الفترة الماضية.
وقال جوكيكا: نحن مطالبون اليوم بالظهور بشكل جيد أمام النصر وتحقيق نتيجة جيدة، منذ بداية الموسم ونحن نعاني غيابات مؤثرة في صفوف الفريق مما أثر سلبا في أدائنا وجعلنا نتقبل الخسارة في الدوري، في هذه البطولة بدأنا بصورة جيدة وتعادلنا مع العين في الجولة الأولى في العين بهدفين لكل فريق وعلينا مواصلة النتائج الجيدة في هذه البطولة.
وذكر جوكيكا أن الفريق الذي ظهر في الجولات الأخيرة في الدوري لا يشبه الإعصار الحتاوي ولكن ظروف الغيابات أثرت في الفريق مؤكداً التعامل بجدية وعدم التهاون أو الاستسلام أمام العميد في مباراة اليوم من أجل تعزيز رصيدهم من النقاط في المسابقة بعد حصد نقطة واحدة في الجولة الأولى أمام العين.
وأفاد جوكيكا أنه يدرك حالة التذمر بين جماهير الإعصار ومحبيه بعد النتائج المتواضعة التي حققها الفريق في الدوري حيثم لم يحصد أية نقطة حتى الآن بعد ثلاث جولات خسرها جميعا.
وقال: المباراة تعتبر فرصة أمام بعض اللاعبين الذين لم يجدوا فرصتهم الكافية للعب خلال الفترة الماضية مثل لاحج صالح إضافة إلى بعض اللاعبين الجدد من ضمنهم سعد خميس الذي ظهر بأداء جيد خلال التدريبات الأخيرة إضافة إلى زميله المدافع يوسف السيد القادمين من شباب الأهلي-دبي، وسنحاول إشراكهم في المباراة ونتمنى أن يظهروا بشكل جيد في اللقاء.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة الان | جوكيكا: أتفهم حالة التذمر من الفريق | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى ماركا: ظهير ريال مدريد يقترب من مانشستر يونايتد