الارشيف / أخبار الرياضة

رياضة | الإسماعيلي يخسر في أولى مبارياته أمام مازيمبي بتاريخ السبت 12 يناير 2019

استهل فريق الأسماعيلي المصري مشواره في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بالخسارة صفر - 2 أمام مازيمبي الكونغولي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بالبطولة.

وفرط الإسماعيلي في فوز كان في متناوي يديه بعدما أضاع باهر المحمدي ركلة جزاء للفريق في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول والتي بسببها تم طرد سيلفان جبوهو حارس مرمى الفريق الكونغولي.

واستطاع الفريق الكونغولي التغلب على النقص العددي في صفوفه في الشوط الثاني واستطاع تسجيل هدفين عن طريق تشيكو أوشيندي في الدقيقة 83 وكيفين مونديكو في الدقيقة 86.

وبهذا الفوز حصد مازيمبي أول ثلاث نقاط له وتصدر المجموعة الثالثة، بفارق الأهداف أمام النادي الرياضي القسنطيني، وظل الإسماعيلي بلا نقاط في قاع الترتيب بفارق الأهداف خلف الأفريقي التونسي.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر رياضة | الإسماعيلي يخسر في أولى مبارياته أمام مازيمبي بتاريخ السبت 12 يناير 2019 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربية نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربية نت مع اطيب التحيات.

قد تقرأ أيضا