«تغريدة» مفاجئة لقيادي جنوبي بارز تفجر مخاوف وتكشف عن انقلاب وشيك على الشرعية !

«تغريدة» مفاجئة لقيادي جنوبي بارز تفجر مخاوف وتكشف عن انقلاب وشيك على الشرعية !
«تغريدة» مفاجئة لقيادي جنوبي بارز تفجر مخاوف وتكشف عن انقلاب وشيك على الشرعية !

علن القيادي السلفي المتطرف ونائب رئيس ما يسمى بـ”المحلس الانتقالي الجنوبي“ المدعوم اماراتيا‏ هاني بن بريك، الاثنين 13 اغسطس/آب 2018م، عن احتشاد ”المتطرفين“ الى تعز لدعم التمرد على الشرعية ومقاتلة القوات الحكومية.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وفي تغريدة على ”تويتر » قال ”بن بريك“ ان ”السلفيون يحشدون الى تعز لإيقاف مهزلة حزب الإصلاح“، مهددا بتحويل تعز الى ”كتاف جديدة“.


 


وقال: ”والله لو دعمهم العالم أجمع لن نترك إخوتنا هدفا لحزب الإصلاح المتمترس بالشرعية العقيمة“، مهددا الحكومة الشرعية بـ”‏عواقب وخيمة“، ان لم توقف حملتها على كتائب ”أبو العباس“ المتمردة.

وتخوض القوات الحكومية في تعز، مواجهات مع كتائب ”أبو العباس“ المتمردة.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

وفي تعليق على تغريدة ”بن بريك“، قال الكاتب والمحلل السياسي نبيل البكيري: ”‏الاٍرهابي بن بريك قاتل أئمة مساجد عدن ودعاتها، يحرض ويحشد الارهابين الى تعز دعما للارهابي المصنف دوليا أبو العباس وجماعته التي عاثت فسادا وخرابا في تعز“.

من جانبه، قال الصحفي محمد الشبيري: ‏”هذا الرجل محرّض كبير، وهو بهذا الكلام يثبت أنه المتورط بكل جرائم القتل والتعذيب والاخفاء القسري التي حدثت وتحدث في ‎عدن“، مؤكدا ان ”السكوت الرسمي على مثل هؤلاء المتطرفين وتركهم دون عقاب، سيشعل نار حرب أهلية لا محالة“.

‎وتسائل الصحفي عبدالحكيم هلال قائلا: ”‏العميل المخابراتي الارهابي هاني بن بريك يدعو السلفيين الى تعز، فعن أي سلفيين يتحدث هذا؟ عن سلفيي الشيخ العدني الذي اغتاله، ام عن مشايخ السلفيين العشرين الذين اغتالتهم اذرعه في عدن؟ أم الشيخ شكري الذي حاول الانتقالي االقضاء عليه بيناير؟

شكرا لمتابعينا قراءة خبر «تغريدة» مفاجئة لقيادي جنوبي بارز تفجر مخاوف وتكشف عن انقلاب وشيك على الشرعية ! في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن السعيد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن السعيد مع اطيب التحيات.

التالى اليمن الآن | الجيش اليمني يحرر مناطق واسعة غرب تعز بتاريخ الخميس 1 أبريل 2021