الامارات الان | شرطة الشارقة تطرح 150 رقماً مميزاً للوحات السيارات في مزاد إلكتروني | الخليج الآن

الامارات الان | شرطة الشارقة تطرح 150 رقماً مميزاً للوحات السيارات في مزاد إلكتروني | الخليج الآن
الامارات الان | شرطة الشارقة تطرح 150 رقماً مميزاً للوحات السيارات في مزاد إلكتروني | الخليج الآن

الشارقة:«الخليج»:

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

أطلقت القيادة العامة لشرطة الشارقة مزاداً إلكترونياً على (150) رقماً مميزاً للوحات السيارات الخاصة من (الفئة الثالثة)، بالتعاون مع «الإمارات للمزادات» الشركة الرائدة في مجال تنظيم وإدارة المزادات العلنية والإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط.
ويشمل هذا المزاد «الإلكتروني»، والذي دشنته «الإمارات للمزادات» اعتباراً من مساء أمس عبر موقعها الإلكتروني، لوحة واحدة فقط ثنائية العدد تحمل الرقم (77)، إلى جانب باقة متنوعة من الأرقام المميزة تتضمن (9) لوحات ثلاثية العدد، و(71) لوحة رباعية، و(69) لوحة خماسية.
ومن بين أكثر الأرقام المطروحة تميزاً في المزاد الذي يقفل مساء السبت المقبل، الأرقام (555 - 600 - 155) ضمن اللوحات الثلاثية، والأرقام (1001 - 3000 - 5050 - 8484) ضمن اللوحات الرباعية، والأرقام (10000 - 11111 - 15000 - 26000) ضمن اللوحات الخماسية، وغيرها الكثير من الأرقام التي تحاكي أذواق محبي اقتناء الأرقام المميزة للوحات سياراتهم.
وقال العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، إن طرح هذه الباقة الجديدة من الأرقام المميزة للوحات السيارات من خلال المزاد الإلكتروني وبالتعاون مع «الإمارات للمزادات»، يندرج في إطار حرص شرطة الشارقة على إسعاد المواطنين والمقيمين من المهتمين بامتلاك لوحات تحمل أرقاماً مميزة، انسجاماً مع رؤية حكومة الشارقة وتحقيقاً لاستراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز رضا المتعاملين والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لهم وفق أفضل الممارسات العالمية وأعلى معايير التميز والابتكار.
وأكد العميد الشامسي أن إتاحة الفرصة أمام الجميع لاقتناء لوحات سيارات تحمل أرقاماً مميزة، من خلال أحدث نظم المزايدة التنافسية في العالم وأكثرها شفافية وطبقاً لأعلى مواصفات الجودة والاحترافية والموثوقية، هي واحدة من مبادرات شرطة الشارقة الرامية إلى خدمة المصلحة العامة وتلبية رغبات المتعاملين في آن معاً.
من جانبه، قال عبد الله مطر المناعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للإمارات للمزادات، إن تنظيم المزاد الإلكتروني مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، هو مصدر فخر وسعادة لنا ويعد استكمالاً للنجاحات التي حققتها الشركة في مزاداتها خلال السنوات الماضية.
وأشار المناعي إلى أن محبي اقتناء أرقام لوحات مميزة لسياراتهم في إمارة الشارقة وكذلك المستثمرين في هذا المجال، باتوا على موعد لتحقيق رغباتهم أو تعزيز استثماراتهم خاصة وأن المزاد الإلكتروني لشرطة الشارقة يتضمن باقة مميزة من الأرقام الملفتة والجاذبة، متوقعاً أن يحقق المزاد مبالغ قياسية جديدة وتحديداً الرقم (77) باعتباره الرقم الثنائي الوحيد المتوفر، وذلك وفق أعلى المعايير المتبعة في المزادات الإلكترونية على مستوى العالم.
وتتميز المزادات الإلكترونية التي تنظمها وتديرها «الإمارات للمزادات» بشفافيتها المتناهية وبديناميكيتها العالية وسهولة المشاركة فيها من قبل الجمهور. وهي متاحة على الموقع الإلكتروني للشركة ومن خلال تطبيقها الخاص على الهواتف الذكية.
وبإمكان الراغبين بالمشاركة بالمزاد الاطّلاع على الأرقام المميزة التي طرحتها شرطة الشارقة عن طريق الموقع الإلكتروني ل«الإمارات للمزادات» (www.emiratesauction.com) أو من خلال التطبيق الخاص بالشركة عبر الهواتف الذكية، لافتاً إلى أن المزاد سيقفل مساء السبت المقبل.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | شرطة الشارقة تطرح 150 رقماً مميزاً للوحات السيارات في مزاد إلكتروني | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.