الامارات الان | لجنة معالجة ديون مواطني الشارقة تعتمد 71 مليوناً لـ 95 حالة | الخليج الآن

الامارات الان | لجنة معالجة ديون مواطني الشارقة تعتمد 71 مليوناً لـ 95 حالة | الخليج الآن
الامارات الان | لجنة معالجة ديون مواطني الشارقة تعتمد 71 مليوناً لـ 95 حالة | الخليج الآن

متابعة: جيهان شعيب

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب


تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الرامية إلى توفير الحياة المستقرة والعيش الكريم لأبنائه المواطنين، اعتمدت لجنة معالجة ديون مواطني إمارة الشارقة مبلغ (71 مليون درهم و235 ألف درهم) لسداد مديونية 95 حالة من فئات المطلوبين قانونياً، والمحكوم عليهم بقضايا مالية والمتوفين.
وأكد راشد أحمد بن الشيخ، رئيس الديوان الأميري، رئيس لجنة معالجة ديون مواطني إمارة الشارقة أن اللجنة اعتمدت سداد مديونية هذه الحالات ضمن الدفعة ال15.
وأوضح رئيس لجنة معالجة ديون مواطني إمارة الشارقة أن إجمالي المبالغ التي تمت معالجتها منذ الدفعة الأولى حتى الدفعة 15، هي (487 مليون و882 ألف درهم) وبلغ مجموع المستفيدين 1011 حالة.
وثمنت فعاليات مجتمعية توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، للجنة معالجة ديون مواطني الإمارة باعتماد مبلغ 71 مليون درهم، و235 ألف درهم لسداد مديونية 95 حالة من فئات المطلوبين قانونياً، والمحكوم عليهم بقضايا مالية والمتوفين.
وأعربوا عن تقديرهم البالغ لسموه، لاهتمامه بالشرائح المجتمعية المغلوبة على أمرها، من العاجزين عن سداد مديونياتهم لضيق ذات يدهم.
وقال عبيد عوض الطنيجي سفير النوايا الحسنة في الأمم المتحدة: لا شك في أن التوجيهات السامية لصاحب السمو حاكم الشارقة تؤكد مجدداً اهتمام سموه المتواصل بمن أعيتهم الحيل عن سداد مديونياتهم.
وقال أحمد الجروان أمين عام المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة: تعتبر لجنة معالجة الديوان في إمارة الشارقة إحدى أهم مبادرات صاحب السمو حاكم الشارقة التي تصب في مصلحة الإنسان، وتعمل على تعديل وضعه المالي، والوقوف معه قانونياً، بما يساهم في إنقاذ أسر من التورط في الديون، لذا نشكر سموه على دفع مبلغ 71 مليوناً و235 ألف درهم، وإنقاذ 95 شخصاً من فئات المطلوبين، والمحكوم عليهم مالياً، والمتوفين، ما أدى إلى إدخال البهجة والسرور لقلوب أسرهم، وأفراد المجتمع ككل. وقال حمد بن حمودة نائب رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة: هذا التصرف ليس بغريب على حاكمنا، أطال الله عمره، إذ إنه بمثابة الوالد الحنون الذي يتلمس معاناة أبنائه، ويسعى لمساعدتهم ليكونوا قادرين على مجابهة مشكلات الحياة، وتيسير أمورهم بما يحفظ لهم كرامتهم من المهانة، والتخبط هُم وأسرهم، جزى الله حاكمنا كل الخير على هذا التوجيه الكريم الذي يمسح العناء عن جباه الأبناء. وقال خالد الغيلي عضو لجنة الأسرة في «استشاري» الشارقة: كل الشكر لصاحب السمو حاكم الشارقة، على المبادرة والتوجيهات الإنسانية التي تسهم في إدخال البهجة على نفوس المستفيدين منها، وعلى أسرهم، وتعمل على تخليصهم من إحساس الخوف والأرق بالملاحقة القانونية، وتبعاتها من تفكك استقرار أسرهم، وتشتيت أبنائهم.
وقال عبيد سعيد الطنيجي مدير بلدية منطقة البطائح: تأتي توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة برفع معاناة أبنائه في إمارة الشارقة الملاحقين قانونياً في قضايا مالية جراء الديون التي أثقلت كاهلهم في مواجهة مصاعب الحياة ومرارة العيش، بسداد مبلغ 71 مليون درهم مديونية 95 حالة من هذه الفئات، لتبعث الطمأنينة في نفوسهم، بعدما تلمس سموه المعاناة التي تواجه أسرهم، فكان قراره، أطال الله عمره، بمنزلة طوق نجاة لهؤلاء المطلوبين وأسرهم، فجزى الله حاكمنا كل الخير على هذا التصرف الكريم، أطال الله عمره، وسدد خطاه لما فيه خير أبنائه في الإمارة.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | لجنة معالجة ديون مواطني الشارقة تعتمد 71 مليوناً لـ 95 حالة | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.