الامارات الان | إطلاق النسخة الخامسة من برنامج عبد العزيز للقادة | الخليج الآن

الامارات الان | إطلاق النسخة الخامسة من برنامج عبد العزيز للقادة | الخليج الآن
الامارات الان | إطلاق النسخة الخامسة من برنامج عبد العزيز للقادة | الخليج الآن

عجمان: سيد زكي

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

أكد الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس برنامج عبد العزيز بن حميد لإعداد القادة، أن البرنامج حقق نجاحات كثيرة ومتتالية بفضل الدعم اللامحدود لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، والمتابعة الدائمة لسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، مشدداً على أن إدارة البرنامج ستمضي بخطى ثابتة وقوية لتحقيق ما تصبو إليه مستقبلاً وجعل برنامج عبد العزيز بن حميد لإعداد القادة نقطة انطلاقة كل شاب خليجي طموح.
جاء ذلك خلال إطلاق النسخة الخامسة من البرنامج في فندق سرايا عجمان الذي نظم تحت رعاية الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، رئيس مؤسسة عبدالعزيز بن حميد النعيمي، بحضور نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، والشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان صاحب السمو حاكم عجمان، ومروان بن غليطة نائب رئيس مؤسسة عبدالعزيز بن حميد بمشاركة 20 شاباً وشابة من الدولة ومجلس التعاون الخليجي.
وقال الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس البرنامج إن البرنامج عمل خلال المراحل الأربع السابقة على احتضان نخبة من الشباب والشابات المبدعين والقياديين الذين تلقوا الدورات على يد أفضل المتخصصين في شتى المجالات، وقد أسهم البرنامج بشكل كبير في صقل شخصياتهم ومهاراتهم الوظيفية وأصبحوا في مناصب قيادية مهمة في مختلف مواقع العمل، وأن 80% منهم طرحوا مبادرات جديدة تخدم جهات عملهم ونسعد أن بعضاً منهم يشاركنا اليوم إطلاق النسخة الخامسة من البرنامج.
من جانبها قالت نورة بنت محمد الكعبي وزيرة دولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، خلال كلمة ألقتها، إن المشاركة في هذا البرنامج وبكل ما تحمله الكلمة من معنى هي مصدر إلهام لنا جميعاً وإنه لمن دواعي السعادة والفخر أن نلمس لديكم ذلك الحافز للتطور والتنمية المهنية، مشيرة إلى أن ما من شيء أكثر متعةً من الإحساس اليومي بالرضا في العمل.. فالعمل يزرع في داخلنا حساً عميقاً بالهدف والشغف والفرص.
وتناولت نورة الكعبي في كلمتها واحداً من أهم العناصر التي تعلمتها في هذا البرنامج.. وهي الإرشاد والتوجيه، وقالت إن الإرشاد والتوجيه عامل جوهري في أي برنامج تدريبي لإعداد القادة، وإنه ضروري لأي شخص يتحمل مسؤولية القيادة والعمل مع قادة تمكنوا من مواجهة التحديات وتحقيق الإنجازات والنجاح في مهامهم التي يقومون بها. ونصحت المشاركين لان ينتبهوا جيداً في جلسات التدريب التي يخوضونها، «وكونوا فضوليين، ولا تخشوا طرح الأسئلة، ولقد جئتم جميعاً إلى هنا لتحقيق هدف شخصي تنشدون تحقيقه، ولا تنسوا ذلك».
وتم خلال الحفل عرض أحداث الدورات السابقة من البرنامج، إضافة إلى تنظيم جلسة نقاشية شارك فيها حميد العجماني عضو مجلس إدارة مؤسسة عبدالعزيز بن حميد، والدكتور باري كويمينج أحد المدربين الأساسيين في البرنامج ومريم الزعابي خريجة سابقة لتسليط الضوء على رحلة البرنامج وأهميته في تطوير مهارات وقدرات الشباب.
من جانبه، أوضح مروان بن غليطة أن مراحل مشوار البرنامج تبدأ في أكتوبر/‏تشرين الأول الحالي وتتواصل حتى فبراير/‏شباط 2018 وتتناول عناوين أساسية هي الإبداع والتمكين والاستدامة والعطاء.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | إطلاق النسخة الخامسة من برنامج عبد العزيز للقادة | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.