الامارات الان | إطلاق دليل التواجد الحكومي على وسائل التواصل | الخليج الآن

الامارات الان | إطلاق دليل التواجد الحكومي على وسائل التواصل | الخليج الآن
الامارات الان | إطلاق دليل التواجد الحكومي على وسائل التواصل | الخليج الآن

أطلق مكتب الاتصال الحكومي في الأمانة العامة لمجلس الوزراء بوزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، دليل التواجد الحكومي على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بحضور أكثر من 50 مسؤولاً وممثلاً من الجهات الاتحادية وذلك خلال اجتماع لشبكة الاتصال الحكومي في أبوظبي.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

يأتي الإصدار الجديد من الدليل في إطار تطوير ممارسات الاتصال الحكومي في الجهات الاتحادية وتوحيدها وفق أفضل الممارسات العالمية، حيث يقدم الدليل المعايير والاعتبارات الأساسية لتواجد الجهات الحكومية والمتحدثين الرسميين على وسائل التواصل الاجتماعي، والآليات التي ترفع من جاهزيتهم للتفاعل على هذه الوسائل بصورة أمثل.
أكدت نوف تهلك المدير التنفيذي لمكتب الاتصال الحكومي في الأمانة العامة لمجلس الوزراء أن «حكومة الإمارات تعتبر رائدة في تسخير وسائل التواصل الاجتماعي لتطوير الخدمات الحكومية وجمع الأفكار والمقترحات، حيث ينضوي تحت حكومة الإمارات اليوم أكثر من 180 قناة وحساباً لعدد 58 مسؤولاً وجهة اتحادية، ويتابعها أكثر من 31 مليوناً على مختلف المنصات والصفحات الرسمية».
من جانب آخر استعرضت نوف تهلك تقرير تواجد حكومة الإمارات على وسائل التواصل الاجتماعي، والذي قدم نظرة عامة على تفاعل الجهات الاتحادية وتقييم تواجدها على هذه الوسائل، حيث أكدت أن «منصات ووسائل التواصل الاجتماعي أصبحت سمة أساسية من سمات عمل الجهات الحكومية ومهامها اليومية، وأحد أهم ممكناتها للتواصل وتقديم الخدمات للجمهور من مختلف أطياف المجتمع، لما تمتلكه من تأثير انتشار واسع وتأثير أسرع».
يضم «دليل التواجد الحكومي على مواقع التواصل الاجتماعي»، والذي تم تطويره وإخراجه بشكل مبتكر أدوات حديثة واستراتيجية للتعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي بشكل أكثر فعالية وتأثير، إلى جانب تفعيل تواجد الجهات الاتحادية ومتحدثيها الرسميين على هذه المنصات بشكل استراتيجي ومستدام، وبما يخدم توجهات الدولة ورؤيتها.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | إطلاق دليل التواجد الحكومي على وسائل التواصل | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.