الامارات الان | سلطان بن أحمد يشهد الحفل السنوي لمركز الشارقة للاتصال | الخليج الآن

الامارات الان | سلطان بن أحمد يشهد الحفل السنوي لمركز الشارقة للاتصال | الخليج الآن
الامارات الان | سلطان بن أحمد يشهد الحفل السنوي لمركز الشارقة للاتصال | الخليج الآن

الشارقة:«الخليج»

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

أكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، حرص مركز الشارقة للاتصال على التطوير المستمر وفق أعلى معايير الجودة، بما يساهم في تحقيق أهدافه الرامية إلى تعزيز التواصل الفعال بين مختلف الجهات والدوائر الحكومية والجمهور، وتسهيل أعمال المواطنين والمقيمين والزائرين وتلبية احتياجاتهم.

جاء ذلك خلال الحفل السنوي الذي نظمه مركز الشارقة للاتصال التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، تحت شعار «الخير بتواصلنا»، بحضور طارق سعيد علاي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، والمهندس خالد عمر النقبي مدير مركز الشارقة للاتصال وموظفي المركز.
وأعرب الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي عن تقديره لجهود العاملين في المركز، مشيداً بعطائهم ودورهم البارز في خدمة إمارة الشارقة، ودفع برامجها التنموية والخدمية والسياحية.
ويهدف مركز الشارقة للاتصال إلى توحيد جهات الاتصال، وإبراز الهوية الحكومية الموّحدة، وتأسيس قاعدة بيانات إلكترونية حديثة، وإتاحة فرص عمل واستثمار الكفاءات والكوادر المواطنة في المنطقة.
وقال خالد النقبي، «حفلنا هذا العام شعاره «الخير بتواصلنا»، الذي يعكس مدى روح العطاء للمجتمع، وما يمكن أن نقدّمه من جهود مخلصة لنرتقي معاً من أجل المضي على مسيرة الارتقاء».
وأضاف، «إن حفلنا في عام الخير الذي أعلن عنه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، لتعزيز الدور الريادي لدولتنا في مجال العمل الخيري والإنساني، والتي تصل أياديها البيضاء إلى كل محتاج في شتى أنحاء العالم. وسنستمر بالعطاء في إنجازاتنا لخدمة مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة».
وأضاف: «إنه تلبية لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سيواصل المركز إسهاماته في تعزيز مسيرة التنمية في إمارتنا الباسمة، وتحقيق الرفاهية لمواطنيها في شتى المجالات، كما نضع في عين الاعتبار تحقيق السعادة لموظفينا بشتى السبل؛ تماشياً مع نهج دولتنا الفتية، والتي تحرص على إسعاد المواطنين والمقيمين».
وتتوفر لدى مركز الشارقة للاتصال معلومات عن أكثر من 100 جهة حكومية في مختلف مناطق إمارة الشارقة وفروعها المختلفة. وكرم الشيخ سلطان بن أحمد، و طارق سعيد علاي، والمهندس خالد عمر النقبي، موظفي المركز، بما فيهم السائقون؛ تقديراً لجهودهم المبذولة خلال السنوات الماضية. وجرى عرض فيلم تسجيلي يستعرض إنجازات المركز.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | سلطان بن أحمد يشهد الحفل السنوي لمركز الشارقة للاتصال | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.