الامارات الان | أخبار شرطية | الخليج الآن

الامارات الان | أخبار شرطية | الخليج الآن
الامارات الان | أخبار شرطية | الخليج الآن

شرطة دبي تصدر ترجمات متخصصة

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

أصدر مركز استشراف المستقبل ودعم اتخاذ القرار، في القيادة العامة لشرطة دبي، الترجمة البحثية للدراسة التي تم إعدادها بمعرفة الدكتورة ليندا غروف، والدكتور بول سموكر، المديرين المشاركين بمؤسسة غلوبال أوبشن، التي تضمنت عرضاً حول أسباب أهمية دراسات المستقبل والتغيرات المستقبلية.
.. وتنظم دورة حول لغة الإشارة
بتوجيهات من اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، نظمت الإدارة العامة للتدريب دورة «لغة الإشارة» في نادي ضباط شرطة دبي، بمشاركة منتسبين من الإدارات العامة ومراكز الشرطة، بهدف إعداد كوادر قادرة على فهم واستخدام لغة الإشارة والتواصل مع أصحاب الهمم من فئة الصم، وخدمتهم وإنجاز معاملاتهم.
وقال اللواء أحمد حمدان بن دلموك، مدير الإدارة العامة للتدريب، إن الدورة التي تستمر لمدة ثلاثة أيام، تأتي ضمن دبلوم لغة الإشارة الذي تم تنفيذه مؤخرا بالتعاون مع معهد أوبيك للاستشارات والتدريب.
تمديد العمل في مركز فحص أم القيوين
أعلن المقدم محمد خليفة بن عنتر، مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بالإنابة في القيادة العامة لشرطة أم القيوين، تمديد ساعات العمل في مركز فحص المركبات «شامل» بالتعاون مع إدارة المركز.
وأشار إلى أن المركز سيستقبل المراجعين من الساعة السابعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً من يوم الأحد إلى الخميس، بهدف التسهيل على المتعاملين وتقديم خدمات متميزة تفوق توقعاتهم.
الشرطي الصغير يوعي أطفال الشارقة
نظمت إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة بالتعاون مع روضة البساتين في المنطقة الوسطى، فعالية الأمن والسلامة للأطفال، بمشاركة الملازم آمنه النقبي من مركز شرطة الذيد الشامل وشخصية (الشرطي الصغير) من إدارة الإعلام والعلاقات العامة، والشخصيتين (سالم وسلامة) من الإدارة العامة للحرس الأميري.
يأتي ذلك في إطار حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة بشكل مستمر على نشر الثقافة الأمنية.
وفد من شرطة عجمان يزور المسنين
زار وفد من إدارة مراكز الشرطة الشاملة بشرطة عجمان ترأسه المقدم علي جبر الشامسي مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة دار رعاية المسنين بعجمان، ترسيخاً للتآلف الاجتماعي الذي دأبت عليه شرطة عجمان ورداً لجميلٍ قدموه طوال حياتهم، وكان في استقبالهم حمدة سالم الشامسي مديرة دار رعاية المسنين، تعرفوا خلالها إلى مستوى الخدمات المقدمة للمسنين من الرجال والنساء.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | أخبار شرطية | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.