الامارات الان | المري يبحث تعزيز التعاون مع القنصلية الإيطالية | الخليج الآن

الامارات الان | المري يبحث تعزيز التعاون مع القنصلية الإيطالية | الخليج الآن
الامارات الان | المري يبحث تعزيز التعاون مع القنصلية الإيطالية | الخليج الآن

دبي: «الخليج»
استقبل اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، فالنتينا سيتا القنصل العام الإيطالي في دبي، بحضور العميد محمد عيسى العضب، مدير إدارة الخيالة في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، والمقدم طارق هلال السويدي، رئيس قسم الشؤون الدبلوماسية.
تم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين القيادة العامة لشرطة دبي والقنصلية الإيطالية، ومناقشة الأمور التي تتعلق بأبناء الجالية المقيمين في دبي، وآخر المستجدات والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
وأكد اللواء عبد الله خليفة المري اهتمام القيادة العامة لشرطة دبي بكافة الجاليات المقيمة على أرض الإمارة، وتوفير الخدمات اللازمة لهم، مضيفاً أن شرطة دبي وضعت جل اهتمامها، لتوفير الحياة الكريمة للمواطن والمقيم على هذه الأرض الطيبة، فيما أبدت فالنتينا سيتا القنصل العام الإيطالي في دبي إعجابها بمستوى تطور القيادة العامة لشرطة دبي. وعقب اللقاء اصطحب القائد العام القنصل الإيطالي بجولة في أروقة القيادة العامة لشرطة دبي، واطلعت خلالها على إبداعات الموظفين في تزيين مختلف الإدارات العامة بديكورات تعكس روح الإبداع.كما اصطحب اللواء عبدالله خليفة المري فالنتينا سيتا إلى إدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات، حيث كان في استقبالهم العميد عمر عبد العزيز الشامسي، نائب مدير الإدارة العامة للعمليات لشؤون العمليات، والذي قدم للقنصل العام الإيطالي شرحاً عن التطور الذي حققه مركز القيادة والسيطرة.
وفي ختام الزيارة قدم اللواء عبدالله خليفة المري درعاً تذكارية للقنصل العام الإيطالي، بمناسبة زيارتها للقيادة العامة لشرطة دبي.
من جهة اخرى بث تلفزيون الصين المركزي، تقريراً تلفزيونياً موسعاً حول مركز شرطة دبي الذكي، وأشاد التقرير بتوجه إمارة دبي نحو الخدمة الذكية. وأوضح التقرير أن مركز الشرطة الذكي يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات المتنوعة لسكان دبي وزوّارها، منوهاً بأن المفاجأة هي ذلك كله يتم دون تدخل بشري.
(وام)

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | المري يبحث تعزيز التعاون مع القنصلية الإيطالية | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.