الامارات الان | ترامب وعبدالله بن زايد يبحثان آفاق معاهدة السلام بتاريخ الأربعاء 16 سبتمبر 2020


استقبل دونالد ترامب، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، أمس الثلاثاء، سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، في البيت الأبيض، قبيل توقيع سموه، وبنيامين نتينياهو رئيس وزراء دولة إسرائيل على معاهدة السلام التاريخية بين دولة الإمارات ودولة إسرائيل في البيت الأبيض.
تناول اللقاء آفاق معاهدة السلام بين دولة الإمارات ودولة إسرائيل ودورها في تعزيز السلام والاستقرار في المنطقة من خلال وقف ضم الأراضي الفلسطينية، وبث روح جديدة تسهم في التغيير الإيجابي في منطقة الشرق الأوسط. وناقش الجانبان.. مسيرة العلاقات بين دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية في ظل التزام البلدين المشترك بدعم وتعزيز السلام والأمن في منطقة الخليج العربي، ومكافحة الإرهاب، وردع أي تهديدات لاستقرار المنطقة. (وام)

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب
763e979300.jpg
f56af67ce1.jpg
2279bd92f2.jpg

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | ترامب وعبدالله بن زايد يبحثان آفاق معاهدة السلام بتاريخ الأربعاء 16 سبتمبر 2020 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

السابق الامارات الان | الاتحاد العربي لحقوق الإنسان يرحب بالمعاهدة بتاريخ الأربعاء 16 سبتمبر 2020
التالى الامارات الان | «إقامة دبي» و«رعاية النساء» تدعمـــان المبـــادرات المجتمعـيــة بتاريخ الاثنين 14 سبتمبر 2020