الامارات الان | جامعة الشارقة تستعرض التعاون مع الجامعات التشيكية بتاريخ الأحد 22 أكتوبر 2017

الامارات الان | جامعة الشارقة تستعرض التعاون مع الجامعات التشيكية بتاريخ الأحد 22 أكتوبر 2017
الامارات الان | جامعة الشارقة تستعرض التعاون مع الجامعات التشيكية بتاريخ الأحد 22 أكتوبر 2017

التقى وفد جامعة الشارقة برئاسة الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير الجامعة البروفيسور ايفو فوندراك حاكم مقاطعة مورافيان سيليسيان في مدينة أوسترافا التشيكية.
ضم الوفد كلاً من الدكتور صلاح طاهر الحاج نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع والأستاذ الدكتور راضي الزبيدي مدير مركز التعليم المستمر، وجرى خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون بين الجامعات التشيكية وجامعة الشارقة.
وقد تطرق الحاكم إلى مجالات التعاون في مجال الإبداع والابتكار واستعرض مبادرات الحكومة التشيكية وتوجهاتها لترسيخ مفهوم الإبداع والابتكار وإنشاء المراكز المتخصصة لذلك.
كما تم مناقشة سبل تعزيز التعاون مع الجامعات التشيكية، خاصة في مجالات البحث العلمي وتبادل الطلبة وأعضاء هيئة التدريس، وتطرق الحديث إلى النظم الإدارية المتبعة في الجامعات التشيكية والتطوير الإداري بها.
وقدم الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي شرحا مختصرا عن النظام الإداري والهيكل التنظيمي للجامعة، كما استعرض أهم الإنجازات والنجاحات التي حققتها جامعة الشارقة سواء على المستوى الإقليمي أو الدولي.
حضر الاجتماع من الطرف التشيكي البروفيسور جان لاتا مدير جامعة أوسترافا وتوماس فيدلر مدير العلاقات الدولية في مكتب الحاكم.
وفي نهاية اللقاء قدم الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي الدعوة لحاكم المقاطعة لزيارة جامعة الشارقة للاطلاع على أحدث المستجدات، كما تم تبادل الدروع التذكارية.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | جامعة الشارقة تستعرض التعاون مع الجامعات التشيكية بتاريخ الأحد 22 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى الامارات الان | العلوم الصحية مسك الختام لطلبة الثاني عشر بتاريخ الاثنين 1 يوليو 2019