الامارات الان | مشاريع في الشوامخ وبني ياس وشخبوط بـ 811 مليون درهم بتاريخ الأحد 22 أكتوبر 2017

الامارات الان | مشاريع في الشوامخ وبني ياس وشخبوط بـ 811 مليون درهم بتاريخ الأحد 22 أكتوبر 2017
الامارات الان | مشاريع في الشوامخ وبني ياس وشخبوط بـ 811 مليون درهم بتاريخ الأحد 22 أكتوبر 2017

أبوظبي:أحمد أبو شهاب

كشفت بلدية مدينة أبوظبي، عن تنفيذها مجموعة من المشاريع، بالتعاون مع شركة أبوظبي للخدمات العامة (مساندة)، في منطقة الشوامخ، وبني ياس، وشخبوط، بتكلفة 811 مليون درهم، تشمل أعمال بنية تحتية، وإنشاء طرق داخلية وأعمال إنارة، وإنشاء شبكة متكاملة لصرف مياه الأمطار وبناء الأرصفة، وتشييد مرافق ومكونات حديثة ومتطورة، وأعمال شبكة الكهرباء والاتصالات، والصرف الصحي، وتركيب اللوحات المرورية، ومواقف السيارات، وتخطيط الطرق، وإنشاء العبّارات المستقبلية والأرصفة.
وأكدت البلدية ل«الخليج» أن المشاريع، تخدم كافة قطع الأراضي السكنية، من خلال إنشاء طرق داخلية وصيانتها وتوسعتها، وتوفير الإضاءة والمواقف، والحدائق وشبكات الصرف الصحي، والأعمال التطويرية الخاصة بخدمات البنية التحتية المميزة، مشيرة إلى أن المدن الجديدة تشهد نمواً سكانياً متصاعداً، ولمواكبة هذا التطور السكاني المستمر والتوسع الملحوظ، بحجم الحركة الاقتصادية والتجارية فيها، يجب توفير كل متطلبات البنية التحتية لمدن أبوظبي وضواحيها.
ونوهت البلدية بأن دراسة المشاريع وتطبيقها على الأرض، يأتيان ضمن إطار حرص دائرة التخطيط العمراني، على تعزيز مكونات البنية التحتية، لتتناسب مع حجم التنمية الشاملة في أبوظبي وضواحيها، بما يتناسب مع خطة أبوظبي 2030، للوصول إلى بنية تحتية عصرية ومتكاملة.
وأوضحت البلدية أنها بالتعاون مع شركة أبوظبي للخدمات العامة (مساندة) تنفذ مشاريع طرق داخلية وبنية تحتية في مدينة شخبوط، حيث يتوقع أن تنتهي الأعمال في الربع الأول من عام 2019.
وأشارت إلى أنها مستمرة بالعمل لتنفيذ وتطوير منظومة البنى التحتية، تجسيداً لخطة التطوير الشاملة في الإمارة، وتعزيزاً لدعم منظومة الخدمات، لتكون قادرة على مواكبة التطورات العمرانية والسكانية والاقتصادية.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | مشاريع في الشوامخ وبني ياس وشخبوط بـ 811 مليون درهم بتاريخ الأحد 22 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى الامارات الان | العلوم الصحية مسك الختام لطلبة الثاني عشر بتاريخ الاثنين 1 يوليو 2019