الارشيف / الخليج الآن / أخبار الامارات

الامارات الان | نائب رئيس الدولة يعيّن العطر مديراً لمكتب تنفيذي دبي بتاريخ الأحد 22 أكتوبر 2017

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عن تعيين سعيد العطر مديراً عاماً للمكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.
وقال سموه على «تويتر»: «نعلن عن تعيين سعيد محمد العطر مديراً عاماً للمكتب التنفيذي بإمارة دبي، سعيد جزء من فريقي، وعضو فاعل في خدمة وطنه، كل التوفيق له».
ويشغل سعيد محمد العطر الظنحاني، منصب المدير العام في مكتب الدبلوماسية العامة، وزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل.
كما يشغل منصب الأمين العام المساعد لمبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية.
أشرف على إطلاق وإدارة العديد من المشاريع الاستراتيجية حيث عمل على تأسيس وإدارة مكتب الاتصال الحكومي ضمن الأمانة العامة لمجلس الوزراء، كما عمل على تطوير الاستراتيجية العامة للاتصال في الحكومة الاتحادية 2008-2011 ووضع الهياكل التنظيمية لإدارات الاتصال الحكومية في الجهات الاتحادية وتطوير أكثر من 20 دليلاً للاتصال الحكومي الداخلي والخارجي والإعلام الجديد.
كما أشرف العطر على تأسيس وإطلاق وإدارة نظام المتحدثين الرسميين في الحكومة الاتحادية وإطلاق ومتابعة تطبيق الشعار الجديد للحكومة الاتحادية بالإضافة للإشراف على وضع أنظمة الإحاطات الإعلامية في الحكومة الاتحادية وإنشاء شبكة الاتصال الحكومي وإطلاق برنامج لبناء قدرات موظفي الاتصال في الحكومة بالإضافة للعديد من السياسات المتعلقة بأنظمة الاتصال الداخلي والخارجي والإلكتروني في الحكومة الاتحادية.
بالإضافة إلى إشرافه على إدارة الحملات الإعلامية الخاصة بالمشاريع الاستراتيجية للحكومة مثل برنامج الإمارات للفضاء، والاستراتيجيات الحكومية، ورؤية الإمارات 2021، والحملات الحكومية في المناسبات الوطنية بالإضافة لمسؤوليته عن الإدارة الإعلامية للقمة العالمية للحكومات ودوره في العديد من المشاريع التي أشرف على تطويرها وإطلاقها مثل تحدي القراءة العربي وعام القراءة، وعام الخير والاستراتيجية الوطنية للقراءة. كما يشغل سعيد العطر منصب الأمين العام لمجلس القوة الناعمة لدولة الإمارات حسب قرار مجلس الوزراء وأشرف على تطوير استراتيجية الدولة للقوة الناعمة. وهو الأمين العام للجنة الوطنية لعام الخير وعام القراءة.
العطر خريج هندسة الاتصالات من جامعة خليفة، حيث عمل كمهندس في مؤسسة الإمارات للاتصالات قبل التحاقه بوزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل وحاصل على الماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية بالشارقة.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | نائب رئيس الدولة يعيّن العطر مديراً لمكتب تنفيذي دبي بتاريخ الأحد 22 أكتوبر 2017 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

قد تقرأ أيضا