الامارات الان | عبد الله بن زايد: مبادرات الشرطة تعزّز منظومة الأمن | الخليج الآن

الامارات الان | عبد الله بن زايد: مبادرات الشرطة تعزّز منظومة الأمن | الخليج الآن
الامارات الان | عبد الله بن زايد: مبادرات الشرطة تعزّز منظومة الأمن | الخليج الآن

أبوظبي: «الخليج»
تسلّم سموّ الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، بطاقة عضوية «كلنا شرطة» رقم 7 من اللواء محمد خلفان الرميثي، القائد العام لشرطة أبوظبي، بحضور مديري القطاعات.
وأشاد سموّه، بمبادرة «كلنا شرطة»، موضحاً أنها تجسّد مفهوم العمل الشرطي الحديث لدى الأفراد والمؤسسات، ضمن نطاق الشراكة المجتمعية التي تعزز التواصل القائم ما بين شرطة أبوظبي ومختلف شرائح المجتمع، ومشاركتها الواسعة في فعاليات الشرطة وتنمية الحسّ الأمني لدى الأفراد، ليكونوا قادرين على الإسهام في الوقاية من الجريمة.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

قال سموّ الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان: إن مبادرات القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ومن بينها «كلنا شرطة» تعزّز منظومة الأمن والأمان، بمواكبة المستجدات العصرية في العمل المؤسسي، لتطوير الخدمات التي تقدّمها للجمهور، مشيداً بالأداء المتميز لمنتسبيها، وفق أفضل الممارسات والمعايير العالمية، واستخدام الوسائل التقنية الحديثة في مختلف القطاعات.
وأكد سموّه، أن تكامل الجهود المجتمعية والشرطية يعزّز مبدأ سيادة القانون، والحفاظ على مكتسبات الأمن والاستقرار وريادة دولة الإمارات في مؤشرات التنافسية العالمية، معبراً عن بالغ تقديره لجهود شرطة أبوظبي في صون مكتسبات الوطن بكفاءة، وتمكينها من النهوض بمستوى الخدمات الشرطية، وفق أفضل المعايير الحديثة.
وقال اللواء محمد الرميثي، إن المبادرة تعزّز ريادة أبوظبي ووصولها إلى أكثر مدن العالم أمناً وسعادة، مشيراً إلى السعي لتبني أدوات جديدة ترسّخ مفهوم الشراكة المجتمعية، وتحمّل الأفراد والأسر مسؤوليتهم تجاه القضايا الشرطية والأمنية، ليكون دورهم مكمّلاً لدور الشرطة، بما ينعكس إيجابياً على مخرجات العمل الشرطي على صعيد الوقاية من الجريمة وزيادة ثقة المتعاملين.
ثم اطلع سموّ الشيخ عبد الله بن زايد، على الخدمات الأمنية المتكاملة، ومنظومة الاستجابة، في مركز القيادة والتحكّم التابع لإدارة العمليات في قطاع العمليات المركزية، وإجراءات العمل في «المركز» المزوّد بأحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة للرد على المكالمات وإدارة الحوادث والبلاغات.
واستمع إلى شرح قدّمه العميد ناصر المسكري، مدير إدارة العمليات، بشرطة أبوظبي عن طبيعة الأعمال وطرق التنسيق بين الأجهزة المعنية، والتجهيزات الفنية والتقنية المرتبطة بمركز القيادة والتحكّم، ضمن منظومة، هدفها تحسين مستوى الخدمات، ودقة الإنجاز، ورفع كفاءة العمليات الشرطية في الميدان.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | عبد الله بن زايد: مبادرات الشرطة تعزّز منظومة الأمن | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى الامارات الان | ارتفاع عدد سكان دبي لـ 3.4 مليون نسمة خلال الربع الثالث بتاريخ الخميس 1 أكتوبر 2020