الامارات الان | شرطة دبي تبحث سبل تعزيز التعاون مع نظيرتها الهولندية | الخليج الآن

الامارات الان | شرطة دبي تبحث سبل تعزيز التعاون مع نظيرتها الهولندية | الخليج الآن
الامارات الان | شرطة دبي تبحث سبل تعزيز التعاون مع نظيرتها الهولندية | الخليج الآن

دبي:«الخليج»
قام اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي والوفد المرافق له، بزيارة إلى القيادة العامة للشرطة الهولندية، وكان في استقباله إريك اكيربوم، المفوض العام للشرطة الهولندية.
وبحث اللقاء سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الطرفين، وإبراز مدى أهمية التنسيق الدولي والعمل المشترك بما يعزز الجهود الأمنية ويحقق الأهداف المشتركة في بسط الأمن والأمان.
عقب ذلك قام المري والوفد المرافق له بزيارة لغرفة العمليات المركزية، واستمعوا لشرح مفصل حول غرفة العمليات وطبيعة عملها والأجهزة والمعدات المستخدمة فيها، بالإضافة إلى التعرف إلى آلية التنسيق وكيفية القيام بعملية التأمين للأحداث المختلفة بما في ذلك إدارة الأزمات والكوارث، والآلية التي تتم من خلالها إدارة عملية الحالات الطارئة.
كما تعرف وفد شرطة دبي إلى الأجهزة والمعدات والكاميرات والسيارات المستخدمة في حفظ الأمن.
وزار وفد شرطة دبي مركز شرطة دي انهورن، واطلع على أحدث الأنظمة والبرامج في مجال التنبؤ الأمني للجريمة.
وقام الوفد بزيارة إلى الأدلة الجنائية التابعة للوحدة الإقليمية في أمستردام.
وقام القائد العام لشرطة دبي والوفد المرافق له بزيارة أكاديمية الشرطة الهولندية.
ضم الوفد العقيد محمد عقيل أهلي نائب مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون البحث الجنائي، والمقدم الدكتور حمدان الغسية نائب مدير مركز استشراف المستقبل ودعم اتخاذ القرار، والمقدم حسين بن غليطة نائب مدير الإدارة العامة للخدمات الذكية لشؤون العمليات الذكية والمقدم طارق السويدي رئيس قسم الشؤون الدبلوماسية والقنصلية.

Big Offers For Labtops عروض مميزة على اللاب توب

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | شرطة دبي تبحث سبل تعزيز التعاون مع نظيرتها الهولندية | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.