الامارات الان | «الهلال» ترصد 5.6 مليون لحملة الأضاحي بتاريخ الخميس 11 يوليو 2019

الامارات الان | «الهلال» ترصد 5.6 مليون لحملة الأضاحي بتاريخ الخميس 11 يوليو 2019
الامارات الان | «الهلال» ترصد 5.6 مليون لحملة الأضاحي بتاريخ الخميس 11 يوليو 2019


أبوظبي:محمد علاء


أطلقت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أمس الأربعاء، حملة الأضاحي لعام 1440 ه 2019 م وذلك تحت شعار «عيدهم علينا» من أجل حشد الدعم الإنساني لصالح الأسر والشرائح المحتاجة والمستفيدة من مشاريع الحملة التي رصدت لها الهيئة مبلغ 5 ملايين و600 ألف درهم لتصل بعطائها الإنساني إلى 223419 مستفيداً من المعوزين والمتعففين داخل الدولة وفي 78 دولة حول العالم.
وأكد راشد مبارك المنصوري، نائب الأمين العام للشؤون المحلية بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي في مؤتمر صحفي عقدته الهيئة أمس بمقرها الرئيسي الجديد في أبوظبي، أن الهيئة وضمن التوجيهات الرشيدة للقيادة العليا للهلال الأحمر تطلق حملة الأضحى لهذا العام لتتزامن مع مبادرات الهلال الأحمر الإنسانية لعام التسامح. وقال إن هناك 4 دول جديدة انضمت هذا العام لقائمة الدول التي ستستفيد من حملة الأضاحي، مشيراً إلى أن الهيئة تقوم بالتنسيق مع المسالخ المتنشرة في إمارات الدولة لتوزيع الأضاحي
ومن جهته قال أحمد سالم الراشدي - مصرف أبوظبي الإسلامي والراعي الاستراتيجي للحملة «نفخر بالمشاركة والتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في مبادرة حملة الأضاحي، التي نسعى من خلالها إلى تكثيف جهودنا في دعم الحملات الإنسانية والاجتماعية».
ورصدت الهيئة هذا العام مبلغ مليونين و600 ألف درهم لتنفيذ مشاريع حملة الأضحى داخل الدولة، والمتمثلة في توزيع لحوم الأضاحي للمستفيدين منها من الأسر المتعففة والأفراد المسجلين بمراكز الهيئة العشرة في أنحاء الإمارات. وتغطي المشاريع الأخرى للحملة الإنسانية، احتياجات 183 ألفاً و419 مستفيداً حول العالم.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | «الهلال» ترصد 5.6 مليون لحملة الأضاحي بتاريخ الخميس 11 يوليو 2019 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى الامارات الان | الحبس عاماً للمعتدي على أوروبية بتاريخ الخميس 1 أغسطس 2019