الامارات الان | 550 طالباً ينضمون لأصدقاء الشرطة في أبوظبي والعين بتاريخ الثلاثاء 9 يوليو 2019

الامارات الان | 550 طالباً ينضمون لأصدقاء الشرطة في أبوظبي والعين بتاريخ الثلاثاء 9 يوليو 2019
الامارات الان | 550 طالباً ينضمون لأصدقاء الشرطة في أبوظبي والعين بتاريخ الثلاثاء 9 يوليو 2019

أبوظبي: «الخليج»

انطلقت في مدينتي أبوظبي والعين، فعاليات برنامج «أصدقاء الشرطة» الصيفي خلال إجازة الفصل الدراسي الثاني تحت شعار «أجيال التسامح»، وبمشاركة 550 طالباً.
ونظم البرنامج قسم العلاقات الاجتماعية والتوجيه بإدارة المراسم والعلاقات العامة بقطاع المالية والخدمات بالتعاون مع شركة كيدز فاكتوري وبمشاركة من أبناء وبنات الضباط وضباط الصف والمدنيين العاملين في شرطة أبوظبي، وأبناء المتقاعدين والقوات المسلحة.
واستقبل 550 طالباً منهم 6 من أصحاب الهمم وطالب واحد من أبناء الشهداء و180 من العين، وتتراوح أعمارهم بين 5 و14 سنة، حتى 25 من يناير العام الحالي في أبوظبي بمدرسة فرجينيا الدولية الخاصة وفي العين بنادي ضباط الشرطة. وأوضح العميد سيف الشامسي، مدير إدارة المراسم والعلاقات العامة في قطاع المالية والخدمات أن البرنامج يعزز التوجه الحكومي في مجال علوم الفضاء ومجهوداتها المستمرة ومشاريعها ومبادراتها للطلبة ويركز على شغل أوقات فراغ الأبناء بما يفيدهم وإكسابهم خبرات متنوعة في الحياة. ورحب الرائد عبد الله الطوير العامري مدير فرع نادي ضباط شرطة منطقة العين بأبناء العاملين والمتقاعدين من منتسبي شرطة أبوظبي في المدينة لانضمامهم للبرنامج.
وشرح للطلبة أهمية الاستفادة من استثمار أوقات الفراغ أثناء الإجازة الصيفية مؤكداً اهتمام شرطة أبوظبي بالتنويع في فعاليات وأنشطة برنامج أصدقاء الشرطة بشكل يستفيد منه الطلبة من كل النواحي، وتشجيعهم على الإبداع والابتكار.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | 550 طالباً ينضمون لأصدقاء الشرطة في أبوظبي والعين بتاريخ الثلاثاء 9 يوليو 2019 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى الامارات الان | الحبس عاماً للمعتدي على أوروبية بتاريخ الخميس 1 أغسطس 2019