الخليج الآن / أخبار الامارات

الامارات الان | بلدية أبوظبي تنجز مشروع تطوير الزاهية بـ 259 مليون درهم بتاريخ الأربعاء 12 يونيو 2019

أبوظبي: «الخليج»

أنجزت بلدية مدينة أبوظبي بالتعاون مع شركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة»، ودائرة النقل، كل أعمال مشروع تطوير منطقة الزاهية، بتكلفة بلغت 258.8 مليون درهم، والذي نفذته على مساحة تقارب 277,5 ألف متر مربع.
وأوضحت البلدية أن المشروع يضمن تأهيل وتطوير مرافق الخدمة، وتحسين الحركة المرورية، وممرات المشاة، وأعمال بنية تحتية «اتصالات، شبكات المياه والكهرباء»، شاملة أعمال التوصيل بالشبكات الرئيسية، وأعمال إنارة الشوارع، وتركيب اللوحات المرورية، وأعمال شبكات صرف مياه الأمطار على امتداد شارع الفردوس وشارع 10.
وأكدت أن كل أعمال المشروع هدفت إلى إحداث نقلة نوعية في مكونات البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات لجميع السكان.
وتم تنفيذ المشروع في إطار الحرص على تجسيد رؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، نحو توفير بنية تحتية عالية الجودة، تلبي حاجات الفرد والمجتمع، وتتماشى مع أفضل المعايير العالمية، وتستهدف الارتقاء بمستوى الحياة، وإسعاد المجتمع، ورفاهيته، لا سيما وأن هذه المشاريع تحظى بالاهتمام والمتابعة الدائبة من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وأشارت البلدية إلى أن تطوير الزاهية جاء استجابة لعدة مستجدات تمثلت في تنامي الحاجة إلى تطوير المنطقة لتتماشى مع التطورات العمرانية المتلاحقة للعديد من المشاريع، مثل تطوير شارع الشيخ زايد، وجزيرتي الماريا والريم، ومقترحات تطوير ميناء زايد، والتحسينات المتلاحقة لشارع الميناء.
من جانبها، أشارت دائرة النقل إلى أنها تعمل بالتنسيق مع بلدية مدينة أبوظبي، وشركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة»، وفرق العمل المكلفة بتنفيذ المشروع بأعلى المعايير، وأرقى المواصفات العالمية.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | بلدية أبوظبي تنجز مشروع تطوير الزاهية بـ 259 مليون درهم بتاريخ الأربعاء 12 يونيو 2019 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

قد تقرأ أيضا