الامارات الان | أخبار قصيرة | الخليج الآن

الامارات الان | أخبار قصيرة | الخليج الآن
الامارات الان | أخبار قصيرة | الخليج الآن

إغلاق طريق داخلي بمنطقة سمنان

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، عن إغلاق طريق داخلي بمنطقة سمنان، حتى 10 أكتوبر الجاري، لأعمال خاصة بدائرة الأشغال العامة.
وأفادت الهيئة عبر «تويتر» أمس، بأن دائرة الأشغال العامة تنفذ أعمال محطة ضخ صرف مياه المعالجة رقم 6 الخامسة، وخط ضخ المياه المعالجة الرئيسي من محطة المعالجة للصرف الصحي في المنطقة الصناعية الخامسة إلى البحر، لذا ولدواعي السلامة، نبهت إلى أنها ستغلق الطريق الداخلي الواقع بمنطقة سمنان من 3 إلى 10 الجاري.

1000 درهم لمرتكب الضرر بأجهزة النقل

كشفت دائرة النقل، ممثلة في مركز النقل المتكامل عن أن مخالفة إحداث أضرار بأجهزة تحصيل الرسوم أو اللوحات الإرشادية أو إعاقة الوصول إليها، تصل إلى 1000 درهم مع تحمّل قيمة إصلاح الأضرار في حين ثبوت تكرارها، وإبلاغ الجهات الأمنية والقضائية المعنية.
وأكدت ل «الخليج» أن المركز يعمل بشكل مستمر على صيانة دورية للأجهزة على مدار العام، وتجري حملات صيانة شاملة في كافة المناطق في أبوظبي.

تعاون بين «كهرباء الشارقة» وبلجيكا

استقبلت هيئة كهرباء ومياه الشارقة وفداً بلجيكياً، يضم رائد الفضاء البلجيكي ورئيس الاتحاد الأوروبي لرواد الفضاء فرانك ويني والسفيرة البلجيكية في الدولة دومينيك مينيور، وتم استعراض عدد من أحدث الدراسات والأبحاث الخاصة بالمياه وأهميتها وآفاق التعاون المشترك بين الهيئة وبلجيكا، وتبادل الخبرات في مجال الطاقة والمياه والحفاظ على البيئة.

تنظيم دورة «ديكوبيلد» الأولى

تنظم مؤسسة محمد بن راشد للإسكان وللمرة الأولى في دبي فعاليات معرض الإسكان ومواد البناء والديكور والاستشارات الهندسية «ديكوبيلد 2017»، ضمن مبادراتها الرامية لتحقيق الاستقرار السكني وسعيها الحثيث لإسعاد المواطنين وتحسين جودة حياتهم.
وأكدت المؤسسة أهمية «ديكوبيلد» الذي ستقام فعاليات دورته الأولى خلال الفترة من 18-21 أكتوبر الجاري، كحدث رائد يتيح للأفراد المقبلين على بناء مشاريعهم السكنية أو التجارية الخاصة، منصة تفاعلية تجمع تحت سقفها خيارات واسعة من الحلول الفعالة لمواجهة تحديات البناء والتشييد.

مصادرة مواد تجميلية منتهية الصلاحية

صادرت إدارة الصحة العامة في دائرة بلدية رأس الخيمة 159 صنفاً من المواد التجميلية لعدم صلاحيتها للاستهلاك الأدمي، خلال 342 جولة تفتيشية على 1101 محل تجاري، نفذتها في شهر سبتمبر/‏أيلول الماضي.
وقالت شيماء الطنيجي مدير إدارة الصحة العامة بالوكالة، إن الإدارة ضبطت 53 محلاً تجارياً مخالفاً للقوانين والشروط الصحية، حيث تم تحرير 33 إنذاراً، وتغريمها جميعها مبلغاً مالياً رادعاً، بإجمالي بلغ 21975 درهماً.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | أخبار قصيرة | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى الامارات الان | تدشين استوديو «الأمل» لتطوير مهارات النزلاء الإعلامية بتاريخ الجمعة 1 نوفمبر 2019