الارشيف / الخليج الآن / أخبار الامارات

الامارات الان | ولي عهد الفجيرة يستقبل الفائزين في بطولة «استرديلا» بتاريخ الاثنين 15 أبريل 2019

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، أمس، وفداً من أكاديمية الفجيرة، برئاسة مديرها العام علي عبيد الحفيتي، بمناسبة حصول الطالبين موراي وانج على المركز الأول وعهد العامري على المركز الثالث، خلال مشاركتهما في بطولة «استرديلا العالمية للبيانو» بمقاطعة ميلان الإيطالية.
وهنأ سموه الطالبين الفائزين اللذين مثّلا الفجيرة والإمارات في البطولة بهذه الجائزة، متمنياً لهما النجاح والتوفيق في تحقيق المزيد من الإنجازات في المسابقات الموسيقية الدولية المقبلة.
وتقدم الحفيتي بالشكر والتقدير لسمو ولي عهد الفجيرة، مثمناً رعاية سموه للأكاديمية، التي شكلت دعماً حقيقياً لها.
ومشاركة الأكاديمية كانت العربية الوحيدة في البطولة التي استقطبت أكثر من 400 عازف على البيانو. حضر اللقاء سالم الزحمي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، والإيطالي ألدو دوتو، مدرس آلة البيانو في الأكاديمية. (وام)

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | ولي عهد الفجيرة يستقبل الفائزين في بطولة «استرديلا» بتاريخ الاثنين 15 أبريل 2019 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

قد تقرأ أيضا