الارشيف / الخليج الآن / أخبار الامارات

الامارات الان | بلدية أبوظبي توعي بمشوهات المدينة بتاريخ الخميس 14 مارس 2019

أبوظبي: «الخليج»

نظمت بلدية أبوظبي من خلال مركز بلدية مدينة زايد، فعالية «عاصمتي» في حديقة خليفة المائية في مدينة خليفة بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، بهدف تعزيز المشاركة المجتمعية في الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمدينة، والمساهمة في الحد من المشوهات العامة.
وهدفت الفعالية إلى التوعية بأهمية الارتقاء بمظهر المدينة والحفاظ على استدامتها من خلال تنشئة جيل يعي أهمية المنجزات والتطور الحضاري في المدن، وحث الجميع على مواجهة المظاهر السلبية بجميع أشكالها، والعمل مع البلدية للحد منها والإبلاغ عن أي تجاوزات أخرى، وتعزيز الجهود مع الشركاء الاستراتيجيين وأفراد المجتمع لتوفير بيئة صحية خالية من الملوثات والمشوهات تعود بالنفع على السكان.
كما حرصت على توعية الحضور بالقوانين الخاصة بالمظهر العام، مؤكدة حرصها المستمر على رفع مستوى الوعي العام بأهمية الحفاظ على جمالية الأماكن.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | بلدية أبوظبي توعي بمشوهات المدينة بتاريخ الخميس 14 مارس 2019 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

قد تقرأ أيضا