الامارات الان | حوادث وقضايا بتاريخ الخميس 14 مارس 2019

الامارات الان | حوادث وقضايا بتاريخ الخميس 14 مارس 2019
الامارات الان | حوادث وقضايا بتاريخ الخميس 14 مارس 2019

إلغاء براءة آسيوي وسجنه 5 سنوات

ألغت محكمة جنايات دبي، حكماً بالبراءة كان صدر بحق آسيوي (24 عاماً) في قضية تسهيل مخدرات، وعاقبته بالسجن خمس سنوات، وبغرامة 20 ألف درهم، والإبعاد عن الدولة بعد تنفيذ العقوبة، وذلك بعد أن استأنفت النيابة العامة في دبي على الحكم.

طائرة «الأوروبي» تعاود الإقلاع

عاودت طائرة «المريض الأوروبي»، التي حطت في مطار رأس الخيمة الدولي ليلة الاثنين الماضي، الإقلاع مجددا نحو وجهتها إلى الأراضي التركية، على أن تستأنف في وقت لاحق رحلتها الطويلة صوب «النمسا».
وكانت الطائرة هبطت في مطار الإمارة قادمة من الهند.

الحبس لمراهقين تسببا بحادث تدهور

الشارقة: محمد بركات

قضت محكمة جنح الشارقة بحبس مراهقين خليجيين 6 أشهر بعد ثبوت إدانتهما بتسببهما عمداً في حادث تدهور دراجة تقودها فتاة عربية داخل البحر ما سبب لها إصابات متوسطة، نتيجة قيادة دراجتيهما المائيتين بطيش وتهور.

محاكمة 14 متهماً في قضايا سرقة

دبي: إيهاب عطا

وجهت الهيئة القضائية في محكمة جنايات دبي، أمس، اتهامات بالسرقة إلى 14 متهماً من جنسيات آسيوية، في ثلاث قضايا منفصلة.
وفي القضية الأولى وبحسب ما أشارت إليه الأوراق الرسمية، قام ثمانية متهمين بسرقة كابلات كهربائية من أحد المستودعات في منطقة القوز الصناعة بدبي، وشهد رقيب في شرطة دبي، أن بلاغاً ورد عن سرقة في المستودع بمنطقة القوز، ووردت عدة بلاغات مشابهة عن الأسلوب الإجرامي ذاته، حيث يستخدم الجناة مقصاً حديدياً لكسر الباب الخارجي، ويدخلون المستودع ويستولون على المسروقات. وبالاطلاع على تسجيلات كاميرات المراقبة، تم التعرف إلى وجوه المتهمين وتعقبهم والقبض عليهم، والتحقيق معهم، وقد اعترفوا بتوزيع الأدوار فيما بينهم، وارتكاب واقعة سرقة كابلات كهربائية تقدر قيمتها بحوالي 10500 درهم.
وفي القضية الثانية أقدم آسيويان على سرقة حقيبة نسائية بها 6000 درهم، ورخصة قيادة، وعدد بطاقات بنكية، حيث قاما بكسر باب سيارة المجني عليها، وسرقا حقيبتها وفرا هاربين.
وفي القضية الثالثة، اشترك سائقان في سرقة كابلات كهربائية من موقع الشركة التي يعملان بها، بعد أن قام أحدهما بوضع بقايا الكابلات على سيارة الآخر، باعتبار أنها من مخلفات عملية البناء، ثم قام الآخر بنقلها إلى مكب النفايات وبيعها للمتهمين الثالث والرابع.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | حوادث وقضايا بتاريخ الخميس 14 مارس 2019 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

السابق الامارات الان | سعيد العطر: الأفكار الكبيرة تحدث أثراً عميقاً بتاريخ الخميس 14 مارس 2019
التالى الامارات الان | نهيان بن زايد يعيد تشكيل لجنة مهرجان ليوا الدولي بتاريخ الخميس 14 مارس 2019