الامارات الان | سعيد العطر: الأفكار الكبيرة تحدث أثراً عميقاً بتاريخ الخميس 14 مارس 2019

الامارات الان | سعيد العطر: الأفكار الكبيرة تحدث أثراً عميقاً بتاريخ الخميس 14 مارس 2019
الامارات الان | سعيد العطر: الأفكار الكبيرة تحدث أثراً عميقاً بتاريخ الخميس 14 مارس 2019

دبي: «الخليج»

استضافت المؤسسة الاتحادية للشباب، سعيد العطر، المدير العام لمكتب الدبلوماسية العامة بوزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، في الجلسة الحوارية «تحدي الطموح»، ضمن حلقات برنامج «100 موجّه» في كلية التقنية العليا في الفجيرة، أمس.
ووسط أجواء تفاعلية، تحدث العطر عن الطموح في خدمة الوطن أولاً، وابتكار أفكار بناءة، لصناعة الإنجاز وتحقيق أحلام الشباب واستكمال مسيرة الآباء المؤسسين وتحقيق ريادة الدولة في كل المجالات.
حضر الجلسة الشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي، مدير الحكومة الإلكترونية بالفجيرة، واللواء محمد بن غانم الكعبي، القائد العام لشرطة الفجيرة، ونحو 700 شاب وشابة من مختلف إمارات الدولة.
وبهذه المناسبة، قالت شما المزروعي، وزيرة دولة لشؤون الشباب «تهدف حلقات برنامج 100 موجّه، إلى نقل خبرات الشباب الذين عملوا بجد وإخلاص في خدمة الوطن إلى شباب اليوم، في جميع أنحاء الدولة، للارتقاء بمعارفهم وخبراتهم ورؤيتهم العملية للحياة، وهو ما يؤدي بنا إلى إعداد جيل قادر على إحداث التغيير. ويمثل سعيد العطر، نموذجاً للشباب الناجح والطموح، ويمتلك خبرة ثرية بالتجارب في مختلف مشروعات ومبادرات الدولة».
وضرب مثلاً بنهج الأب المؤسس المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان، طيب الله ثراه، وقال «كان المغفور له يتحدث دائماً وسط إنجازاته ومشاريعه التنموية من أجل بناء الوطن والنهوض به. ويعود إليه الفضل فيما نحن عليه الآن، لنواصل المسيرة على خطاه ونجعل حب الوطن هو قِبلة طموحاتنا».
ووجه حديثه للشباب قائلاً: «فكر بشكل أكبر»، حيث شجعهم على الإتيان بأفكار خلاقة تمثل أضعاف طموحاتهم العادية. وقال «تعلمت من مدرسة الشيخ محمد بن راشد، أن الأفكار الكبيرة تحدث أثراً عميقاً وتصل بنا إلى أقصى ما يمكن أن نحققه بمجهودنا خلال وقت قياسي. فالأفكار الكبيرة نهج القيادة الرشيدة، التي تسابق الزمن في صناعة الإنجاز، وهو ما يتجلى في ما وصلت إليه دولة الإمارات في كل المجالات، لتصبح تجربتها معجزة بكل المقاييس ومحط إعجاب الحكومات والأمم حول العالم، لتستمر المسيرة إلى أن نصبح أفضل دولة في العالم».

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | سعيد العطر: الأفكار الكبيرة تحدث أثراً عميقاً بتاريخ الخميس 14 مارس 2019 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

السابق الامارات الان | تكريم شركاء مبادرة «تسريع توظيف منتسبي الخدمة الوطنية» بتاريخ الخميس 14 مارس 2019
التالى الامارات الان | شرطة أبوظبي تطلع نظيرتها بالشارقة على «المدينة الآمنة» بتاريخ الجمعة 1 مارس 2019