الامارات الان | أخبار شرطية بتاريخ السبت 12 يناير 2019

الامارات الان | أخبار شرطية بتاريخ السبت 12 يناير 2019
الامارات الان | أخبار شرطية بتاريخ السبت 12 يناير 2019

114 دورة لـ «تدريب ضباط الشرطة»
:أبوظبي:محمد علاء
يعد معهد تدريب ضباط الشرطة، في الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة الداخلية، صرحاً أكاديمياً بارزاً، يهدف إلى تعزيز تدريب وتنمية مهارات ضباط الشرطة العاملين في مختلف القيادات والإدارات العامة على مستوى الدولة، ورفع كفاءاتهم وصقل خبراتهم وتطويرها، وزيادة معارفهم في المجالات العامة والتخصصية.
وذكر العميد الدكتور عمر محمد الخيال، مدير المعهد، أن فلسفة المعهد التدريبية تركز على الأطر الأساسية لعمل الوزارة، التي تركز على الإبداع والتطوير والابتكار وعلوم استشراف المستقبل، وقراءة التحديات القائمة والمستقبلية للبناء عليها وإيجاد أفضل الحلول بصورة مبتكرة، ومعالجة أساليب الأداء وتحقيق مستوى أعلى من السرعة والكفاءة في إنجاز الأعمال، وتقديم الخدمات الأمنية ورفع مستوى الإدارات وكادرها الوظيفي وتحقيق أعلى مستويات الكفاءة الإدارية.
وأشار إلى أن المعهد، نفذ خلال عام الماضي 2018، 114 دورة تدريبية استفاد منها 1650 منتسباً، كما نفذ 9 دورات قيادات استفاد منها 264 ضابطاً، وتنوعت المواضيع بين الدروس المتعلقة بالعمل الشرطي المتخصصة، ومناهج البحث العلمي، وبين دورات تناولت مجالات عدة منها: التفكير الاستراتيجي وإدارة حل المشكلات واتخاذ القرارات وإدارة الأزمات والكوارث، والابتكار في العمل الشرطي، ودورات التميز وأسس القيادة وتحسين الإنتاجية ورفع مستوى الأداء، و صياغة وتطوير السياسات والاتصال الفعال ومهارات الإقناع والتفاوض، وغيرها من المواضيع المتعلقة بالعمل الشرطي.
تعاون بين «إسعاد المجتمع» و«دبي للثقافة»
استقبلت الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي، وفداً من هيئة دبي للثقافة والفنون، ضمن زيارة تهدف إلى بحث سبل تعزيز التعاون بين القيادة العامة والهيئة.
جلسة حوارية تناقش التطوع
نظمت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة في مركز شرطة المرقبات، جلسة حوارية بعنوان: «التطوع ورؤية الإمارات2021»، أدارتها المحامية علياء العامري، وتحدثت فيها سحر أحمد العوبد، رئيس مجلس إدارة «جمعية الإمارات للتطوع»، والملازم أول خليفة الروم، أمين عام مجلس القيادات الشابة في شرطة دبي، والدكتور مالك بن شيخان، مدير التطوير المحترف، ومنال الجوهري، مدير المبادرات في فريق سفراء الخير التطوعي.
بحث ضم المدارس ل «إسعاد»
استقبلت منى محمد العامري، رئيس لجنة بطاقة «إسعاد» في شرطة دبي بمقر اللجنة بالإدارة العامة للتدريب، وفداً من «مؤسسة صندوق المعرفة»، برئاسة هشام القيزي، الرئيس التنفيذي للمؤسسة، الذي زار اللجنة؛ بهدف التنسيق، وتبادل الأفكار حول آلية انضمام أكبر عدد من المدارس، ورياض الأطفال في إمارة دبي إلى برنامج بطاقة «إسعاد».
إصدار شهادة الوفاة الإلكترونية
أطلقت القيادة العامة لشرطة دبي، بالشراكة مع هيئة الصحة في الإمارة، وبالتعاون مع مركز نموذج دبي وبناة المدينة، خدمة «إصدار شهادة الوفاة الإلكترونية» بهدف تسهيل الإجراءات على المراجعين، وتعزيز التكامل بين الدوائر.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | أخبار شرطية بتاريخ السبت 12 يناير 2019 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

السابق الامارات الان | سلطان يدشّن برج وقف الجامعة القاسمية في «التعاون» بتاريخ الجمعة 11 يناير 2019
التالى الامارات الان | شرطة عجمان تنفي شائعات موقع «عكاظ» عن وقوع جرائم بتاريخ الجمعة 11 يناير 2019