الارشيف / الخليج الآن / أخبار الامارات

الامارات الان | السيطرة على حريق في مصنع بدبي بتاريخ السبت 12 يناير 2019

دبي:محمد ياسين
سيطرت فرق الدفاع المدني في دبي، على حريق اندلع في أحد المصانع بالمدينة، من دون تسجيل أي إصابات، وتفصيلاً، ذكر مصدر من دفاع مدني دبي، أن فرقاً من ثلاثة مراكز تابعة للدفاع المدني، وعدداً من الآليات من مراكز أخرى وصلت خلال 10 دقائق إلى موقع بلاغ ورد إلى غرفة العمليات في تمام الساعة 9:21 من صباح يوم أمس الأول، يفيد بنشوب حريق في مصنع بمنطقة جبل علي في دبي.
وأضاف المصدر أن الفرق واصلت عمليات مكافحة الحريق الذي صنف بالكبير بمتابعة ميدانية مباشرة من اللواء خبير راشد ثاني المطروشي مدير عام الدفاع المدني بدبي، وتمكنت الفرق بقيادة العميد راشد الفلاسي مساعد المدير العام لشؤون الإطفاء والإنقاذ من السيطرة على الحريق وإخماد النيران بحرفية وسرعة قبل امتداده إلى المصانع المجاورة.
وأكد المصدر أن الفرق باشرت عمليات تبريد موقع الحادث، ومن ثم تحويله إلى الجهات المختصة لمعرفة سبب الحريق، مضيفاً أن الحادث لم يسفر عن أي إصابات بشرية، وأن الخسائر في محتويات المصنع فقط.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | السيطرة على حريق في مصنع بدبي بتاريخ السبت 12 يناير 2019 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

قد تقرأ أيضا