الارشيف / الخليج الآن / أخبار الامارات

الامارات الان | «الخليج الوطنية» تحقق إنجازاً لافتاً بتصنيفها «مدرسة أمريكية» بتاريخ الجمعة 11 يناير 2019

تلقّت مدرسة الخليج الوطنية، إحدى المدارس الرائدة والمتميزة في دبي والتابعة لمجموعة «جيمس للتعليم»، تصنيف «مدرسة أمريكية». وجاء ذلك في أعقاب حصولها على اعتماد «جمعية نيو إنجلاند للمدارس والكليات».
ولطالما تبنّت المدرسة رؤية طموحة لتكون واحدة من أرقى المدارس التي تعلم وفقاً للمناهج الأمريكية في دبي على مستوى التدريس والتعليم وبناء شخصية الطلاب.
وقد حققت المدرسة أيضاً عدداً من الإنجازات البارزة خلال عام 2018 شملت تصنيف «جيد» في آخر عملية تقييم للأداء أجراها جهاز الرقابة المدرسية في دبي.
وقالت غدير أبو شامات الرئيسة التنفيذية لمدرسة الخليج الوطنية: «تواصل المدرسة، منذ نحو أربعة أعوام، بذل جهود حثيثة لتحسين معاييرها النموذجية ووضع قواعد رائدة لعملية التدريس والرحلة التعليمية في دبي».

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | «الخليج الوطنية» تحقق إنجازاً لافتاً بتصنيفها «مدرسة أمريكية» بتاريخ الجمعة 11 يناير 2019 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

قد تقرأ أيضا