الامارات الان | 16 جلسة تستشرف مستقبل المعرفة بتاريخ الخميس 6 ديسمبر 2018

الامارات الان | 16 جلسة تستشرف مستقبل المعرفة بتاريخ الخميس 6 ديسمبر 2018
الامارات الان | 16 جلسة تستشرف مستقبل المعرفة بتاريخ الخميس 6 ديسمبر 2018

 
أكد خبراء ومشاركون في أعمال قمة المعرفة في دورتها الخامسة، أن الإمارات تقود الثورة الصناعية الرابعة في الوطن العربي والعالم؛ إذ اتخذت خطوة كبيرة نحو قيادة الجهود العالمية، لوضع بروتوكول وإطار ينظم حوكمة تلك الثورة التي تعد بتغييرات شاملة في أنماط الحياة على هذا الكوكب.
وقال طارق شوقي، وزير التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية، إن هناك تعاوناً وثيقاً بين الإمارات ومصر، يدرس حالياً في المحتوى الرقمي، ومناهج التعليم الأساسي وافتتاح فروع لجامعات على أرض مصر والإمارات. 
وأكد معتز الألفي، رئيس مجلس إدارة جمعية مجدي يعقوب، أن الإمارات تقود الثورة الصناعية الرابعة عربياً وعالميا. وشهدت فعاليات اليوم الأول للقمة، 16 جلسة، ركزت في مضمونها على استشراف مستقبل المعرفة، ومسارات تطورها، فضلاً عن جهود الحكومات في دعم تلك المسارات وتوظيفها لخدمات المجتمعات.
وركزت الجلسة الحوارية، «استشراف مستقبل المعرفة»، على مواكبة متطلبات الثورة الصناعية الرابعة، لاسيما بعد ظهور عدد من التقنيات المتطورة والتطبيقات التكنولوجية المستقبلية. وتضمنت عرض نتائج نموذج مستقبل المعرفة، والعوامل المؤثرة في تحديد مستقبل المعرفة.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | 16 جلسة تستشرف مستقبل المعرفة بتاريخ الخميس 6 ديسمبر 2018 في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

السابق الامارات الان | «الفجيرة الطبيعية» تصنع طائرتين بدون طيار بتاريخ الخميس 6 ديسمبر 2018
التالى الامارات الان | محمد بن زايد: ننعم بدولة عصرية بفضل عزيمة الآباء والأجداد بتاريخ الخميس 6 ديسمبر 2018