الامارات الان | رأس الخيمة تستضيف قمة مؤسسة الإمارات للشباب | الخليج الآن

الامارات الان | رأس الخيمة تستضيف قمة مؤسسة الإمارات للشباب | الخليج الآن
الامارات الان | رأس الخيمة تستضيف قمة مؤسسة الإمارات للشباب | الخليج الآن

أبوظبي:«الخليج»

تحت رعاية سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات، تنطلق في 31 أكتوبر، قمة مؤسسة الإمارات السنوية الخامسة للشباب، في مركز رأس الخيمة للمعارض.
قال الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان العضو المنتدب لمجلس إدارة مؤسسة الإمارات، إن لدى القيادة الإماراتية الرشيدة رؤية واضحة بشأن الشباب وتبني السياسات اللازمة لتنمية قدراتهم، ونحن اليوم نستكمل المسيرة على نهجهم، مؤمنين بأن للشباب دوراً محورياً وأساسياً في مسيرة التنمية.
وأضاف: تعود قمة مؤسسة الإمارات لهذا العام لتكمل مسيرة نجاح بدأتها منذ خمسة أعوام، لتركز على إرشاد قادة المستقبل، من جميع أنحاء الإمارات، وخلق برامج ومُبادرات من شأنها تمكينهم لاستثمار طاقاتهم في خدمة مجتمعاتهم، بما ينسجم تماماً مع التزام حكومة دولة الإمارات وحرصها على مساندة وتشجيع الشباب على المشاركة الفعالة في تنمية الوطن.
وأشار إلى أن قمة مؤسسة الإمارات للشباب تجسد التزام المؤسسة بتحفيز الشباب نحو الإبداع والابتكار والمبادرة، لذلك أدعو شبابنا من جميع أنحاء الدولة للاستفادة من البرامج والجلسات النقاشيّة وورش العمل التفاعليّة التي سيتضمنها جدول أعمال القمّة، كما أدعو شركاءنا من القطاعين العام والخاص للمشاركة في أعمال هذه القمّة لمناقشة السبل المبتكرة لتمكين الشباب وتحقيق أثر إيجابي ومستدام في حياتهم.
وتنعقد القمة على مدى يومين تحت شعار «توجيه وتمكين قادة المُستقبل»، حيث توفر منصة فريدة تهدف إلى حشد الشباب من جميع أنحاء إمارات الدولة وتزويدهم بمنبر يستطيعون من خلاله تطوير قدراتهم، وإحداث تأثير اجتماعي إيجابي ومستدام يعود بالنفع على محيطهم وبلدهم.
ستركّز أعمال القمّة في دورتها الخامسة على عرض أنشطة متنوعة، تهدف إلى إرشاد وتمكين الشباب وتحفيزهم على استثمار طاقاتهم وقدراتهم في الابتكار والإبداع.
وسيتضمّن الحدث عروضاً علمية، وورش عمل تفاعليّة لبناء قدرات المشاركين الشباب، وجلسات تحفيزية ونقاشية تستضيف نخبة من الشخصيات البارزة في المجال الشبابي.
ويأتي تنظيم القمة في إمارة رأس الخيمة، تعزيزًا لاستراتيجية المؤسسة في التوسع والوصول إلى أكبر شريحة من الشباب، وامتداداً قامت به المؤسسة، بهدف التواصل مع فئة الشباب بشكل مباشر.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الامارات الان | رأس الخيمة تستضيف قمة مؤسسة الإمارات للشباب | الخليج الآن في الخليج الآن ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر الخليج الآن وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

التالى الامارات الان | تدشين استوديو «الأمل» لتطوير مهارات النزلاء الإعلامية بتاريخ الجمعة 1 نوفمبر 2019